رفع سريان جواز سفر أبناء غزة الى 5 سنوات


جراسا -

قرر مجلس الوزراء خلال جلسته المنعقدة اليوم الأربعاء برئاسة رئيس الوزراء هاني الملقي الموافقة على تمديد مدد صلاحية الوثائق الممنوحة لأبناء قطاع غزة - الذين يحملون جوازات سفر مؤقتة - على النحو التالي مع الابقاء على حق حصولهم على رخصة قيادة مركبات من فئة "الخصوصي" لمدة عشر سنوات واقتناء مركبتين "خصوصي". وتمديد مدة صلاحية جوازات السفر المؤقتة لتصبح لمدة خمس سنوات بدلا من سنتين بعد التجديد الثاني وتمديد مدة صلاحية البطاقة الصادرة من دائرة الاحوال المدنية والجوازات لتصبح لمدة خمس سنوات بدلا من سنتين بعد التجديد الثاني.

واكد المجلس على قرار مجلس الوزراء السابق بتاريخ 1/ 6 / 2016 المتضمن الموافقة على اعفاء من يحملون اقامة دائمة في المملكة من حملة جوازات السفر المؤقتة بمن فيهم ابناء قطاع غزة من رسوم تصاريح العمل التي يتوجب الحصول عليها ورسوم طوابع الواردات واي مبالغ اضافية منصوص عليها في قانون العمل رقم 8 لسنة 1996 .

 



تعليقات القراء

فؤاد حجازي
نرجو السماح لهم بالعمل وفتح محلات أو شركات خاصة بهم
22-02-2017 08:28 PM
انداري
طيب وحنا النيه 10 سنوات شو صااااار
22-02-2017 08:29 PM
الصخري
وماذا عن الرسوم المفروضة على الاردنيين !!!!!
اليس هناك قرار لاعفاؤهم من زيادة رسوم الجوازات التي تضاعف رسومها بشكل كبير...ام ان هناك واسطات؟؟
رد بواسطة فاهم الموضوع غلط
عفكرة رسوم جوازاتهم 200 دينار .. فش اعفاءات...
ونرجو ان يصل صوتنا الى جلالة الملك أدام ملكه وعزه ليمنح ابناء غزة هاشم شرف حق المواطنة ليتشاركوا مع اخوة الدين والدم والعروبة في العيش ببلد الهواشم بعزة وكرامة...
22-02-2017 08:43 PM
النشميي
الاردنيين اولى بهذه الاعفاءات والغريب يجب ان يُخير بين الدفع او المغادره فالاردن ليس مأوى لكل متشرد او رزيل !
رد بواسطة حبيبي انتا
الاردن بلد الهاشميين العروبيين الأحرار ورثة الثورة العربية الكبرى لا يضام عندهم أحد خصوصا أهل غزة البواسل التي تضم أرضهم قبر هاشم جد الرسول صلى الله عليه وسلم...
ربنا يديم عزك يا أبا الحسين يا ملك الجميع ونبقى نعيش في حمى عرشك الهاشمي...
22-02-2017 09:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات