انتحار ثلاثيني شنقا داخل منزله بـ"شفا بدران"


جراسا -

اقدم مواطن ثلاثيني مساء اليوم الاربعاء، على الانتحار شنقاً، داخل منزله بمنطقة شفا بدران، في العاصمة عمان.

وأوضح مصدر أمني لـ"جراسا" أن المنتحر من مواليد العام 1982 و قد نقل الى المستشفى حيث وصلها متوفيا ، ولدى الكشف الأولي على الجثة عثر على علامات حبل ملفوف حول رقبته و التحقيقات جارية .



تعليقات القراء

مواطنه
لا حول ولا قوة الا بالله.. الانتحار شوي وبتحول لظاهره ... لازم ينعرف الاسباب والمحاوله الجاده للاصلاح
22-02-2017 06:27 PM
معن الدعجي
بركات الرفعة الاخيرة بدات تظهر الاكتئاب و الياس و الضنك وصل بالناس للهاوية

وين بدكوا تروحوا من الله يااهل الفساد
22-02-2017 06:35 PM
احمد فربحات
معلومات كارثية تمس قطاعا اقتصاديا هاما في المملكة ، بل يعد رافدا قويا من روافد خزينتها ، والذي من المفترض أن تديره وزارة لا تقل أهمية عن وزارة المالية أو الصناعة .

المعلومات الصادمة التي سننشرها هنا تتعلق بوزارة السياحة التي تدير ملفا مهما يفترض أن يسهم بسد مديونية الدولة لو كانت هناك ادارة عاقلة في تلك الوزارة .

أولى تلك المعلومات تتعلق بالوزيرة نفسها لينا عناب التي أثبتت المعلومات أنها لم تتواجد في الوزارة على رأس عملها منذ تعيينها سوى 23 يوما فقط ، وباقي المدة كانت عبارة عن سفرات وبمبالغ مالية باهظة و للأسف ليست للعمل .

المعلومة الثانية والتي نطالب هيئة النزاهة ومكافحة الفساد التحقق منها هي قيام الوزيرة عناب بتعيين مئات الموظفين في هيئة تشجيع وتنشيط السياحة و خارج أسس ونطاق ديوان الخدمة المدنية ، وبراتب شهري أدناه 3500 دينار ، من ضمنها ما صنف تحت بند " سياحة المغامرات" التي لا توجد في المملكة اطلاقا .

المعلومة الثالثة التي نطالب أيضا هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بالتحقق منها هي أن الوزير عضو مجلس ادارة في 23 شركة تجارية ، حيث تتقاضى من كل شركة ما لا يقل عن ألفي دينار شهريا ، فلو بعملية حسابية بسيطة ضربنا مبلغ الفي دينار في 23 شركة سيكون حصيلة ما تجنيه الوزيرة عناب من تلك الشركات 46 ألف دينار ، يا رئيس الوزراء هاني الملقي.

زيادة على ذلك كله هناك مجلس أعلى للسياحة يفترض أن يضع الخطط الحيوية لتنشيط هذا القطاع ، ولكنه لم يجتمع حتى اللحظة منذ العام 2012 علما أن الوزيرة عناب ترأسه ، أضف الى ذلك الفشل الذريع الذي مني به مشروع "الأردن أحلى " والذي كان يستهدف جذب السياح العرب .

واليوم تتردد أنباء عن توجه حكومي لرفع رسوم الدخول الى مدينة البتراء للعرب من دينار واحد الى 50 دينارا ليسهم ذلك في وأد هذا الكنز التراثي العظيم ، ولدى سؤال أحد المسؤولين في وزارة السياحة عن ردة فعل الوزيرة عناب حول ذلك ، ومدى اهتمامها بقطاع السياحة ، كانت اجابته صريحة " الوزيرة مش فارقة معها لآنها بتاخذ راتب من 23 شركة".

نطرح هذه القضايا أمام هيئة النزاهة ومكافحة الفساد وأمام رئيس الوزراء هاني الملقي الذي تنطع لفرض الضرائب على المواطنين ، وغفل النوائب التي تنكب قطاع السياحة الذي لو أحسن استثماره لكفانا مؤنة سنوات طوال قادمة .
22-02-2017 07:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات