وضع اللمسات النهائية لقمة الجزيرة والوحدات


جراسا -

أنجز اتحاد كرة القدم اليوم الأربعاء، كافة الترتيبات الفنية والإدارية للمباراة التي ستجمع فريقي الجزيرة والوحدات السبت المقبل، على استاد عمان الدولي، ضمن الأسبوع "14" لبطولة دوري المحترفين.

وتم خلال الاجتماع الذي ترأسه مراقب المباراة فليح الخصيلات وبحضور مندوبي الفريقين والجهات الأمنية، استعراض كافة الأمور المتعلقة بالمباراة، حيث سيتولى اتحاد الكرة الإشراف على جميع الأمور التنظيمية للمباراة.

وتم تخصيص ما نسبته 75 % من سعة المدرجات لجمهور الوحدات و25 % لجمهور الجزيرة.

ويعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بعد 15 دقيقة من نهاية المباراة وبإشراف المنسق الإعلامي التابع لاتحاد الكرة، وتقع مهمة إحضار المدير الفني، على عاتق المنسق الاعلامي للناديين، مع التأكيد على تطبيق ما جاء في اللائحة التأديبية في هذا الأمر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات