حمادة بطلا لدوري كرة الصالات


جراسا -

توج فريق حمادة لكرة الصالات ببطولة الدوري لموسم 2016 - 2017، عقب فوزه على نظيره شقير 5 - 4 في المباراة التي إقيمت في صالة قصر الرياضة، وإمتدت للأشواط الإضافية وضربات الجزاء، بحضور عضو الهيئة التنفيذية سمير منصور، والأمين العام لاتحاد كرة القدم سيزار صوبر.

وبالعودة لمجريات اللقاء، إفتتح شقير التسجيل أولا عن طريق تميم غيضان الذي عاد وأضاف الهدف الثاني، ونجح قيس شبيب في تسجيل الهدف الثالث، في حين تكفل سامر أحمد بتقليص النتيجة قبل نهاية الشوط لينتهي الشوط الأول بثلاثية مقابل هدف.

ومع إنطلاقة الشوط الثاني ضغط حمادة بقوة بغية معادلة الكفة وكان له ما سعى من أجله عن طريق نفس اللاعب سامر أحمد الذي سجل الهدف الثاني وعاد ليوقع على هدف التعادل، وقبل نهاية المباراة نجح مجدي قنديل بمنح التقدم لصالح حمادة، إلا أن محمد سلمان عادل النتيجة لتنتهي بوقتها الأصلي على نتيجة التعادل 4 - 4.

ومع الوصول للأشواط الإضافية حاول الفريقان التسجيل في أكثر من محاولة إلا أن تألق حارسي مرمى الفريقين حال دون ذلك، لتحتكم المباراة لركلات الجزاء التي حسمت البطولة لصالح حمادة 5 - 4.

وشهدت نهاية المباراة مراسم تسليم الميداليات الفضية لفريق شقير والذهبية لفريق حمادة من عضو الهيئة التنفيذية سمير منصور، الذي سلم بدوره كأس البطولة لقائد فريق حمادة وسط أجواء إحتفالية.

وأبدى مسؤول كرة الصالات في اتحاد كرة القدم صلاح أبو جعفر رضاه عن المستوى الذي ظهرت به البطولة بشكل عام والمباراة النهائية بشكل خاص، مؤكدا أن المستوى إرتقى مقارنة مع الموسمين الماضيين من البطولة.

بدوره عبر مؤيد سليم عن شكره للفريقين ولكافة الأندية التي شاركت في إنجاح البطولة، مؤكدا أن المباراة النهائية أوفت بوعدها للجماهير التي حضرت بحثا عن المتعة في كرة الصالات.

وحصل فريق الديوان الملكي على المركز الثالث، عقب تغلبه على القوقازي 6 - 9 في وقت سابق من اليوم.

مثل فريق حمادة: ماجد الحافي ومجدي قنديل وربيع نادر ومحمد عيسى وأيمن عبدالفتاح وعدي ناجي وسامر أحمد ومعتز موسى وفادي شوقي أحمد إلياس ومالك صالح ويوسف عبدالله.

ومثل شقير: يوسف عياصرة وأحمد بشير ومحمد عليان وقيس شبيب ومحمد سلمان والإدريس أبو رياش وقصي العابد وتميم غيضان ومجدي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات