الاستهلاكية المدنية تخفض أسعار 40 سلعة (قائمة)


جراسا -

استمراراً لنهج المؤسسة الاستهلاكية المدنية بالتخفيف عن كاهل المواطنين وخاصة ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الاسعار. اعلنت المؤسسة الاستهلاكية المدنية عن اصدار قائمة تضم 40 سلعة توضح فرق الاسعار ما بينها وبين السوق المحلي.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده مديرها العام سلمان القضاه والذي أكد ان القائمة المدرجة تشكل 90% من السلة الشرائية للمواطن بمتوسط انخفاض وصلت الى 21% عن اسعار السوق المحلي.

وقرر القضاه استمرار الدوام ليوم الجمعة القادم الموافق 24/2/2017 في كافة اسواق المؤسسة الاستهلاكية المدنية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً.

حيث أكد القضاه ان استمرار الدوام يأتي لافساح المجال امام المواطنين لشراء حاجاتهم ومستلزماتهم من المؤسسة.



تعليقات القراء

مها
احنا بنشتري الاسعار كلها من بقاله ارخص من المؤسسه يعني ما عملوا شيء
22-02-2017 01:43 PM
ابو زيد البحرين
يبدو ان المؤسسة ومديرها ما زالو غايبين فيله الاسعار والعروض في الاسواق ارخص بكثير وتم تخفيض الاسعار لهذه المواد لتسويقها!!!!
22-02-2017 05:43 PM
مهند
والله الحق مش عليهم الحق علي بشتري من عندهم ....
أسعار السوق ارخص منهم بكثير وبتبجحوا انه بضاعتهم تخضع للمواصفات والفحص وكله كلام ،قبل يومين اشتريت ترمس من فرع الرمثا مش خالصه مدته لكن عند سلقه صار اله ريحه لاتطاق ، وطبعا راح للزباله ..........الله لا يسامحهم
22-02-2017 11:16 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات