احباط تهريب كمية كبيرة من المكسرات داخل "ضاغطة نفايات"! (صور)

تعبيرية

جراسا -

تمكنت كوادر الجمارك الأردنية في مديرية مكافحة التهريب من إحباط تهريب 4 طن من الشوكولاتة والمكسرات على طريق البحر الميت، كانت مخبأة داخل كابسة نفايات وتم تشكيل لجنة مشتركة لفحص المضبوطات بصورة دقيقة للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك البشري.

وصرح مدير مكافحة التهريب عميد جمارك ضامن الفواز بأن المديرية تلقت معلومات بوجود كمية كبيرة من الشوكولاتة والكاشو مخبأة داخل (ضاغطة نفايات) بقصد التهريب تمهيداً لطرحها في الأسواق المحلية، حيث تم متابعة المعلومة ومراقبة الموقع بصورة حثيثة من قبل دوريات المكافحة.

وبالتفتيش تم ضبط كمية كبيرة من (الشوكلاتة والكاشو والصنوبر والهيل واللوز)، كانت مخبأة بإحكام داخل مخبأ سري معد لهذه الغاية.




تعليقات القراء

ابو عادل
ماذا لو نجح هذا المهرب بتهريبها الى بطون المواطنين؟ الم نكن تلك المكسرات ملوثة من الكابسة؟ اين الضمير الحي للظهرب؟
22-02-2017 12:43 PM
Rami a.a
من الطبيعي زيادة عملية التهريب من جميع السلع.. بعد رفع اسعارها واضافة الضرائب .. نتائج سياسة حكومة النسور والملقي ..بلشنا نحص مصائب
22-02-2017 12:43 PM
.........................
افكار جنونيه جشعه وخاليه من المشاعر الإنسانيه حتى ان الحيوانات ترفضها.....
انتظروا المزيد في ظل الطمع والجشع والبعد عن الدين وارتفاع الأسعار
22-02-2017 01:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات