اغلاق

الأميرة هيا تتحدث عن مفاجأة من زوجها في الصحراء (فيديو)


جراسا -

تحدثت الامير هيا بنت الحسين عن مفاجآت زوجها حاكم دبي، رئيس الوزراء الإماراتي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وعن قصة "طائر الكراكي" التي حصلت اثناء رحلة مع الشيخ.

وقالت الاميرة هيا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك): "قبل بضعة أسابيع، كنت أقضي عطلتي الأسبوعية مع زايد والجليلة والشيخ محمد في الصحراء، فقال الشيخ محمد: "دعوني أريكم شيئًا." ثم تابع حديثه: "كنت أقود سيارتي وكان هناك سرب كبير من الكراكي المهاجرة تعبر الصحراء، إلا أن طائرين من السرب توقفا فجأة. أدركت أن أحدهما كان مريضًا أو مرهقًا من طول الرحلة. وحين وصلت إلى مكان توقفهما كان أحد طائري الكركي قد فارق الحياة، فتركت بعض الاكل والماء على الارض".

وتابعت "بعد مرور بضعة أيام، لاحظت أن طائر الكركي لم يغادر المكان، لأن سرب الكراكي رحل منذ فترة طويلة. وحين شعرت بالقلق على حياة الكركي المتبقّي، طلبت من أحد الرجال أن يراقبه باستمرار. وحيث أن الرجل وصل إلى المكان وهو يقود سيارة سوزوكي رمادية اللون، اعتقَد الكركي أن تلك السيارة هي شريكته فوقع في حبها! وبقي يرافق السيارة أينما تحركت، وكان هذا المشهد من أغرب المشاهد التي رأيتها في حياتي!"".

وأضافت: "هنا، صاح الأولاد منادين والدهم: "بابا، لا يجوز لهذا الكركي أن يحب سيارة!" فابتسم الشيخ محمد وقاد السيارة باتجاه بقعة قريبة حيث، تبيَّن لنا أن مجموعة صغيرة من طيور الكراكي عندما سمعوا نداء الكركي الحزين قد تجمعو حوله ليؤنسوا وحدته"




تعليقات القراء

اميره
ما احﻻهم تبارك الرحمن
22-02-2017 09:45 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات