مقتل نائب رئيس هيئة الأركان اليمني باشتباكات مع الحوثيين


جراسا -

قتل أحد نواب رئيس هيئة الاركان في الجيش اليمني اللواء احمد سيف اليافعي، احد قادة الهجوم الذي تشنه القوات الحكومية على ساحل البحر الاحمر، في مواجهات مع المتمردين الحوثيين في جنوب غرب اليمن، وفقا لمصادر عسكرية.

واوضحت المصادر ان اليافعي قتل في وقت متأخر مساء الثلاثاء عند الاطراف الشرقية لمدينة المخا المطلة على البحر الاحمر والتي سيطرت عليها القوات الحكومية في العاشر من شباط (فبراير)، "بصاروخ حراري".

وقال مصدر عسكري آخر ان جثة اليافعي نقلت الى مدينة عدن الجنوبية التي تتخذ منها حكومة الرئيس المعترف به عبدربه منصور هادي عاصمة مؤقتة.



تعليقات القراء

وقائد القوات الامارتيه في المخا ايضا
كانت مجزرة بكل معنى الكلمة غرفة القيادة المحمولة والمتنقلة تمت ابادتها ومقتل جميع القادة فيها وتحديدا قائد القوات الامارتيه الى الحور العين ايها البطل الهمام .
هذول الحوثيين اذا بظلهم ساحبين هالسحبه ما رح يخلوا ولا جندي اماراتي او سعودي .
22-02-2017 01:17 PM
اسماعيل يوسف
أشعر بالمرارة الشديده وأناأقول : أنه لا بد من تشكيل قوه عربيه لمواجهة المد الآيراني وأدواته من الحوثين و حزب الله وغيره . وألا كانت النهاية المدمره للأمة العربيه
22-02-2017 02:40 PM
ابو ثائر
اذا استمر تفرج العرب على ما يحدث باليمن دون تشكيل قوه عربيه تضع حدا ﻻيران باليمن سنندم جميعا يوم ﻻ ينفع الندم
22-02-2017 04:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات