طلبة يرفضون التصويت الالكتروني بالأردنية


جراسا -

رفضت قوى طلابية في الجامعة الأردنية قرار رئاسة الجامعة باعتماد الآلية الإلكترونية في انتخابات مجلس اتحاد الطلبة، عوضاً عن الطريقة التقليدية الورقية.

وقالت القوى الطلابية في بيان لها، إن اعتماد الآلية الإلكترونية بالانتخابات، أثبتت فشلها على النحو الذي جرت عليه انتخابات جامعة مؤتة، على حد وصفهم.

وأضافت أن قرارها يأتي عقب اجتماع ونقاش دار بين غالبية القوى الطلابية في الجامعة، وعليه رفضت إجراء الانتخابات عبر النظام الإلكتروني.

وأوضحت القوى الطلابية أن رفضها للانتخابات الإلكترونية لعدة اسباب، منها صعوبة مراقبة عملية الانتخابات، وبطلان أحد أركان العملية الانتخابية، الاقتراع السري والمباشر، وعدم وجود ضمانات حقيقية لنزاهة الانتخابات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات