تأسيس اكاديمية نادي بلد الوليد في الاردن


جراسا -

عقد مساء أمس في فندق الضواحي مؤتمرا صحفيا لتوقيع اتفاقية تأسيس أكاديمية نادي ريال بلد الوليد الاسباني في الاردن.

وتعتبر هذه الاكاديمية هي اول أكاديمية في الشرق الأوسط تابعة لنادي إسباني و اوروبي وحضر المؤتمر عدد من نجوم الكرة الاردنية امثال الكابتن ديان صالح و الكابتن حسونة الشيخ و الكابتن راتب العوضات وعدد من نجوم الاردنية.

وأكد الوفد الاسباني انهم سيعملون وفق قدرات تفوق التوقعات وبناء جيل كروي محترف وناضج وكما أكد الدكتور عبد الجليل القرعان رئيس مجلس الإدارة أنهم سيعملون وسيبذلون قصارى جهدهم لخدمة الكرة الاردنية من خلال هذه الاكاديمية .

وعقب المؤتمر الصحفي صرح الزميل أحمد الجريري الناطق الاعلامي للأكاديمية انهم سوف ينفتحون على كافة وسائل الاعلام ووضعهم في كل كبيرة و صغيرة لان الاعلام وسيلة نجاح اي رياضة في العالم متمنيين للجميع النجاح و التوفيق وكما ووجه جزيل الشكر لكافة وسائل الاعلام الذين لبوا الدعوة و نجوم قدامى الكرة الاردنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات