مجابهة نيابية - حكومية حول نتائج التحقيق بقضية الشهيد زعيتر


جراسا -

سحر المحتسب - قدم النائب محمود الطيطي استجوابا لحكومة هاني الملقي حول قضية استشهاد القاضي رائد زعيتر، والذي استشهد برصاص الاحتلال الصهيوني على معبر الكرامة قبل نحو عامين.

وجاء استجواب الطيطي بعد سؤاله الحكومة في جلسة امس عن اخر مجريات التحقيق باستشهاد القاضي زعيتر، حيث جاءت اجابة الحكومة عبر وزير الخارجية ايمن الصفدي غير مستوفاة بقوله ان لجنة التحقيق في قضية الشهيد زعيتر، قامت بالاجراءات التحقيقية الأصولية ولا زالت تواصل أعمالها من أجل تحقيق العدالة.

وخلافا لما كشفه الصفدي في جلسة امس بان عدد اسرانا الاردنيين في السجون الصهيونية 15 اسيرا فقط، قال الطيطي أن عددهم بلغ 23 اسيرا.

من جانبه،قال وزير الخارجية بالوكالة وزير الدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني انه: 'لا يجوز الافصاح عن نتائج التحقيق والتفاصيل قبل الانتهاء من التحقيق ومتابعة اللجنة الحكومية'، واعدا النائب الطيطي اطلاعه على هذه التفاصيل، الا ان الطيطي لفت إلى أنه لم يتم توقيف من قتل القاضي زعيتر حتى الان بالرغم من مرور مدة طويلة عليها.

النائب صالح العرموطي شن هجوما حادا على تصريحات المومني بالقول""من المؤسف ان يصدر هذا الكلام من وزير في الحكومة وكأن امرنا محكوم "للإسرائيليين".

يشار الى ان الشهيد زعيتر وهو قاض في محكمة صلح عمان، استشهد في اذار 2014 ، عمدت الحكومة بعد استشهاده لتشكيل لجنة تحقيق مشتركة مع الجانب الامني الصهيوني للوقوف على ملابسات الحادثة لتأخذ العدالة مجراها، وهو الامر الذي لم يتم حتى الان.



تعليقات القراء

نضال الفرا
الاردني ... ما نملك اذا ما تعلق الامر باليهود!!
21-02-2017 03:12 PM
مستباح
الدم الاردني مستباح ...ودم الصهاينه مقدس
21-02-2017 08:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات