عمان: وفاة طالب واصابة 7 بتصادم باص مدرسة وحافلة سياحية


جراسا -

توفي طالب واصيب 7 آخرون بجروح ورضوض في مختلف انحاء الجسم، صباح الاثنين، جراء حادث تصادم وقع بين حافلتين احداهما مدرسية ، في منطقة بيادر وادي السير.

وصرحت إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني في بيان وصل "جراسا"، بان كوادر الإنقاذ والإسعاف تعاملت صباح اليوم مع حادث تصادم بين باص طلاب مدرسي وحافلة سياحية فارغة من الركاب في منطقة بيادر وادي السير – طريق ظهير / ، حيث نتج عن الحادث وفاة طالب يبلغ من العمر 18 سنة اثر تعرضه لإصابات بالغة في مختلف أنحاء الجسم، وإصابة سبعة آخرين بجروح ورضوض مختلفة بالجسم .

وأضافت إدارة الإعلام أن كوادر الدفاع المدني تحركت على الفور إلى موقع الحادث حيث عملت فرق الإسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم وإخلاء الوفاة إلى مستشفى المدينة الطبية ، وحالة المصابين العامة متوسطة.

من جانبه قال مصدر أمني أن نتائج التحقيق المروري بالحادث المذكور أظهرت أن سائق حافلة الطلاب لم يلتزم بقواعد السير ولم يعط الأولوية المرورية ما أدى لوقوع الحادث.



تعليقات القراء

مواطنه
لا حول ولا قوة الا بالله... انا لله وان اليه راجعون .. الله يرحمه ويصبر اهله ويشفي المصابون ويرجعو سالمين لاهلهم
20-02-2017 11:47 AM
رامي السرور
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويصبر اهله يا رب ويجعل مثواه الجنة .. ويجب محاسبة مسبب الحادث وعدم التهاون معه ليكون عبره لغيره .. ومتابعة باصات الطلاب للتأكد من سلامتها وجاهزيتها
20-02-2017 12:41 PM
الغيث
لا اله الا الله محمد
الله يرحمه
20-02-2017 02:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات