ترجيح تخفيض أسعار الطحين المدعوم


جراسا -

رجح مصدر مطلع أن تتخذ وزارة الصناعة والتجارة والتموين اليوم الأحد، قرارا يقضي بتخفيض أسعار الطحين المدعوم المباع للمخابز للتعويض عن ارتفاع كلف انتاجه.

وبين المصدر أن كلف انتاج الخبز ارتفعت بعد قرار الحكومة برفع ضريبة المبيعات على حزمة من السلع والتي من بينها مادة الخميرة.

من جانبه أكد المتحدث الرسمي في وزارة الصناعة والتجارة والتموين ينال البرماوي أنه لا يوجد تغيير على الإطلاق على أسعار بيع الخبز العربي المدعوم والمحدد عند 16 قرشا للكيلو.

وبين البرماوي أن اسعار الخبز لم ولن تتأثر بأي متغيرات تطرأ على كلف الانتاج وذلك ضمن اجراءات وترتيبات تتخذها الوزارة وذلك من خلال تخفيض أسعار الطحين المدعوم بما يعادل نسب الارتفاع في كلف الانتاج بهدف الحفاظ على مستويات أسعار الخبر عند مستوى 16 قرشا للكيلو.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات