الأهلي يتدرب في قطر استعدادا لمواجهة الجيش السوري


جراسا -

حط فريق النادي الأهلي الرحال في العاصمة القطرية الدوحة مساء أمس استعدادا لمواجهة فريق الجيش السوري عند الساعة الثالثة عصر غدا الاثنين على ستاد نادي الخور، في افتتاح لقاءات المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وسيجري الأهلي تدريبه الرئيس اليوم في الدوحة استعدادا للمباراة الآسيوية حيث يبحث الأهلي عن نتيجة ايجابية تعزز حظوظه من التأهل.

وأجرى الفريق مرانا خفيفا مساء أمس بقيادة المدرب الوطني جمال محمود بهدف فك العضلات وإزالة أثار التعب الناتج عن السفر الذي امتد لعدة ساعات بعد التوقف بدبي ثم التوجه إلى الدوحة.

وتضم مجموعة الأهلي كلا من الجيش السوري والزوراء العراقي والسويق العماني، حيث يتأهل بطل المجموعة إلى الدور القادم مع أفضل ثان من باقي المجموعات.

ويترأس وفد الأهلي رئيس النادي سعيد شقم ويضم أمجد جبري مدير نشاط كرة القدم، وأحمد البيطار المدير الإداري، وجمال محمود المدير الفني، وعصام محمود المدرب العام، ناثر جرار مساعداً للمدرب، وعلي محمود مدرباً لحراس المرمى، قيس معمر مدرباً للياقة البدنية، محمد الغول طبيباً، حسين كمال معالجاً للفريق، عبد الرحمن الردايدة مسؤولاً للوازم، ورأفت سارة منسقاً إعلامياً.

و"19" لاعباً هم: مالك شلبية، محمد يوسف خاطر، عيسى نفش، يزن دهشان، محمد عاصي، سليم عبيد، محمد طه، ماركوس ماكولي، تي دينيس، الحاج مالك، يزن ثلجي، محمود مرضي، محمد العلاونة، أحمد الصغير، عبد الإله الحناحنة، أحمد العيساوي، محمد السلو، ركان الخالدي، عبيدة السمارنة.
ويسعى الأهلي في ظهوره الأول إلى تقديم مستوى يليق بسمعة الكرة الأردنية خصوصا أن الفريق يركز كثيرا على البطولة كونه طلب عدم بث مباراته مع المنشية في بطولة الدوري مؤخرا والتي كان قد خسرها بهدف نظيف.

ويسعى الأهلي إلى تعويض فرصه المخيبة بعد فقدان لقب كأس الأردن حينما خرج من دور المجموعات وفشل بالصعود لنصف النهائي فضلا على ذلك يبتعد الفريق عن فرق الصدارة بدوري المحترفين بفارق كبير من النقاط حيث يتأخر عن الجزيرة المتصدر بفارق 13 نقطة وبرصيد 16 نقطة جعلته يستقر بالمركز السابع.

يشار الى أن فريقي الأهلي والوحدات لكرة القدم يمثلان الكرة الأردنية في بطولة كاس الاتحاد الآسيوي فيما يمثل الفيصلي الكرة الأردنية في بطولة الأندية العربية التي تقام خلال تموز.

ويستضيف الوحدات فريق النجمة اللبناني يوم بعد غد الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة.



تعليقات القراء

مشجع
مشان الله بكفي فضايح إعتذروا عن المشاركات الخارجية
20-02-2017 06:30 AM
أحمد
مستوى أنديتنا للأسف هزيل جداً و الدوري عندنا ضعيف كثير عشان هيك بالمباريات الخارجية بنخسر مع أضعف الأندية وكل هذا إنعكس على مستوى منتخبنا
20-02-2017 06:32 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات