"البوليتكنك": اطلاق نار بالتزامن مع وقفة احتجاجية على رفع الرسوم


جراسا -

خاص - نفذ العشرات من طلاب جامعة البوليتكنك، ظهر اليوم الاحد وقفة احتجاجية ، امام بوابة الجامعة، وذلك احتجاجاً على رفع الرسوم.

ووفق شهود عيان لـ"جراسا"، ان حالة من الفوضى شهدتها الجامعة خلال الوقفة، بعد سماع دوي اطلاق نار .

من جانبه اكد مصدر امني ان شخصا قام باطلاق النار داخل الجامعة لاسباب مجهولة، وذلك بالتزامن مع الوقفة الطلابية التي اقيمت امام البوابة الرئيسية، ما اثار الذعر بين الطلاب، مؤكداً انه تم التعرف على الطالب وجاري البحث عنه بعد ان لاذ بالفرار.

وفي وقت لاحق صرح الأستاذ الدكتور راتب العيسى العبادي عميد كلية الهندسة التكنولوجية في جامعة البلقاء التطبيقية  لـ"جراسا" بان  اشخاصا قاموا بإطلاق عيارات ناريه خارج أسوار كلية الهندسة التكنولوجية تزامنا مع قيام حملة (ذبحتونا)بحملة تحريض ممنهج للطلبة للقيام باحتجاجات واعتصامات ضد قرارات اكاديمية مدروسة اتخذتها جامعة البلقاء التطبيقية ونظرا لقيام هذه الحملة و "ذبحتونا"  ومما أدى إلى إثارة الرعب ومحاولة تعطيلها للعملية التدريسية عبر تواجد عدد منهم على مدخل كلية الهندسة التكنولوجية مما أدى أيضا إلى الاساءة إلى سمعة التعليم العالي .

وفور إطلاق العيارات النارية قامت مديرية الأمن العام مشكورة بملاحقة مطلقيها وسياراتهم التي لاذوا بها بالفرار من خارج أسوار الكلية وتقوم مديرية الأمن العام بجهود لإلقاء القبض على الفاعلين وتقديمهم للقضاء .

وستقوم جامعة البلقاء التطبيقية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالتعاون مع الجهات الرسمية



تعليقات القراء

بامب
مسدس وجامعه ........................يا حبيبي تعليم سوووووووووووووووووبرX
19-02-2017 02:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات