أفضل كريمات للعناية ببشرة العروس


جراسا -

على العروس، الاهتمامُ ببشَرتها لتُبرز جمالَها الفتّان في يوم زفافها، لتحصل على أجمل صور ولقطات، ستخلّد ذكرى ذلك اليوم المميّز بطريقة لافتة وساحرة.

كما أنّ العروس تتعرّض للضغط النفسي، بسبب التحضيرات وضيقِ الوقت، ومحاولتِها تنسيقَ وتأمينَ أفضل ما يكون، لتحصلَ على حفل زفاف فاخر وراقٍ، فكلّ ذلك قد ينعكس سلباً على بشَرتها، وينتج عنه البذور والتعبُ وفِقدانُ الحيوية، لذا عليها الاهتمامُ ببشَرتها، من خلال استخدام أفضل وأهمّ كريمات العناية بالبشَرة.

لذا انتقينا للعروس بعضَ الكريمات الخاصة بالعناية بالبشَرة، من خلال موقع "سيدتي مول" ستساعدها في الحفاظ على شباب البشَرة ونضارتِها.

تابعي تفاصيل هذه الكريمات:

كريم Blue Light لعلاج البشرة من تريا

تقوي هذه التقنية من الكريم الحائزة على براءة الإختراع تريا بلو لايت بمستوى من القوة الإحترافية لضوء علاجي أزرق لا يحتوي على أشعة فوق بنفسجية UV لمدة 60 يوم أو 300 دقيقة من العلاج مما يسمح للجهاز بتوزيع الضوء الأزرق بلطف و بشكل عميق داخل البشرة. يستخدم كثافة عالية من الضوء الأزرق لإزالة البكتيريا المسببة للبثور و المحافظة على بشرة نقية و متألقة ، مناسب لجميع أنواع البشرة ، يستخدم على الوجه من تريا Tria

كريم الجسم Bee Venom 24 Carat Gold Body Souffle يرطب ويشد البشرة بحجم ٢٠٠ مل من روديال

كريم جسم بحجم ٢٠٠ مل مركّز مع سائل الذهب النقيّ لترطيب فاخر للبشرة. يحتوي الكريم على السمّ المستخرج من النحل ويمتزج مع حمض الهيالورونيك ممّا يعمل على شدّ البشرة وفي الوقت نفسه يترك الجسم ناعماً في ثواني من خلال مكوّن زبدة الشيا.

جل للوجه Dragons Blood Sculpting Gel يحمي البشرة من العوامل الخارجية بحجم ٥٠ مل من روديال Rodial

هو جل النحت الثوري الذي يساعد في تحديد ملامح الوجه و التخلص من ترهل البشرة. يحتوي على دم التنين الذي يشكل طبقة وقائية شبيهة بجلد إضافي معروفة بحمايتها من العوامل الخارجية المؤذية والحد من الإحمرار والإلتهابات ، مكوّن من أحماض ألفا الهيدروكسية ، دايميثيكون ، فيتامين إي من روديال Rodial

مرطب وحامي للبشرة Dragons Blood Hyaluronic Tonic بحجم ١٠٠ مل من روديال Rodial

هذا المرطب يأتي بحجم بحجم ١٠٠ مل وهو عبارة عن منعش فوري للبشرة. تركيبة الهيالورونيك المتطوّرة تحافظ على الترطيب داخل البشرة لمدّة ٢٤ ساعة. ماء الورد وال Dragon’s Blood تريح البشرة الجافّة وتحميها من العوامل الخارجيّة الضارّة. فيتامين ب٣ يساعد على الحصول على بشرة ساطعة ومنتعشة ولون موحّد. البشرة تصبح رطبة من العمق وتشتدّ والمسام تبدو أصغر.

سيروم للوجه Super Acids Daily Azelaic Acid Serum يحارب علامات التقدم بالسن بحجم ٣٠ مل من روديال Rodial

سيروم يحتوي على الأحماض اللبنية بالإضافة الى مكوّنات لتنظيف البشرة لإعطاء البشرة دفعة منعشة ومقاومة لعلامات التقدّم بالسن. التركيبة خالية من السيليكون تعطي البشرة ملمساً ناعماً وتخفف من ظهور المسام وتوحّد لون البشرة وفي الوقت نفسه تقوم بمقاومة التجاعيد والخطوط الرفيعة. البشرة تصبح رطبة ومشرقة بشكل فوري.

واقي شمسي Super Acids X-treme Dark Spot Sun Filter SPF30 ٥٠ مل من روديال Rodial

مرطب وواقي شمسي يؤمّن وقاية من الأشعة الضارّة ويحارب علامات التقدّم بالسنّ. التركيبة غنيّة وتحتوي على chromabright™ لتصحيح مظهر البقع السوداء وتوحيد لون البشرة والوقاية من الأضرار المستقبليّة. البشرة تصبح رطبة بشكل فوري ويقوم بتخفيف التجاعيد وظهور الخطوط الرفيعة . تقنيّة بروبيوتيك Biotilys® تساعد على تقوية وحماية البشرة من العوامل الخارجيّة اليوميّة من خلال زيادة الترطيب والوقاية من الحساسيّة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات