من يستهدف الامن !!!!


تابع كل اردني مقتل ملازم الامن بجبل عمان على يد انسان اقسم بالله مش اردني اقسم بالله ان القاتل بدون دين او اخلاق وهو انسان مجرد من الانسانية قتل ضابط امن بدم بارد ومهما
كان القول التفسير ان القاتل غريب علينا نحن الاردنيين .
و مسلسل مخطط ارهابي لقتل ابناء الاردن ممن هم بالجيش او الامن والاجهزة الامنية من قبل مرتزقة اصبح لهم رقم وطني بغفلة من عسر الايام.
وها نحن اليوم نعيش كل يوم مصيبة منهم .
قتل وسرقة وتجارة حبوب وبلطجة وسواليف وقصص لم تكون لها وجود قبل هجرات حملة ناس بدون اخلاق او شرف ولا ندري اصلهم من اين .
ما حدث ويحدث اصبح بحاجة لتفسير وعلى اصحاب القرار تسليح رجال الامن العام وكل فرسان القوات المسلحة على مدار الساعة حماية للاردنيين من مرتزقة الارقام والاوهام ممن تتكشف بشاعتهم ووقاحتهم مع تنفيذ حكم الاعدام دون جلسات لشهور وسنوات .
نعم حماية ابناء الاردنيين بالاجهزة اصبح مطلب لكل الاردنيين لنحمي انفسنا ممن ضاقت بهم الارض وكان لهم الاردن الملاذ والمكان ليعيش بكرامة فما كان منهم اليوم قتل الاردنيين من خلال مخطط ممنهج يستهدف العاملين بالجيش العربي الباسل والاجهزة الامنية الساهرة على امن وسلامة وكرامة الجميع بربوع مملكتنا .
ولن نصدق ان تمساح سبب قتل فارس من فرسان الامن انما الحقد والغل على ابناء الاردنيين بالاجهزة الامنية والجيش العربي هو الدافع لما يحدث من جرائم تستدعي القصص الفوري بحق هولاء الخوارج .
حمى الله اردن العزم مملكة الخير ودار السلام وقبلة الكرام .
والفاتحة على ارواح شهداء ممكتنا .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات