الاحتلال يجبر عائلة القراعين على هدم منزلها في سلوان


جراسا -

أجبرت بلدية الاحتلال في القدس المحتلة، صباح اليوم السبت، عائلة القراعين، على هدم منزلها في حي الفاروق ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، بحجة البناء دون ترخيص.

من جهتها، ذكرت عائلة قراعين أن أفرادها شرعوا صباح اليوم بهدم شقة سكنية باستخدام أدوات الهدم اليدوية، وذلك بقرار صادر عن بلدية الاحتلال التي داهم طواقمها المنزل عدة مرات خلال الفترة الماضية.

ويضطر المقدسيون إلى هدم منازلهم ذاتيًا، تجنبًا لدفع تكاليف هدم بلدية الاحتلال الباهظة.

وأمهلت البلدية العائلة حتى أواخر الشهر الجاري لتنفيذ عملية الهدم، والا ستقوم جرافاتها بذلك وتحمل العائلة التكاليف التي ستفرضها البلدية عليها، مشيرة إلى أن الشقة قائمة منذ حوالي 7 سنوات.

وكانت بلدية الاحتلال أبلغت الجمعة، عائلات فلسطينية هدمت منازلها في منطقة العقبة بحي بيت حنينا شمال القدس، بإزالة مقتنياتهم وأي شيء بقي في أراضيهم بعد أن هدمت بيوتهم في السابق، وذلك استعدادًا لإغلاق الأراضي، وإحاطتها بألواح من الصاج والحديد، بحجة البدء في بناء مدرسة على أراضيهم.

وجاء هذا التبليغ من خلال محامي البلدية، وتقدر مساحة الأرض المستهدفة بـ 15 دونمًا تعود ملكيتها إلى تسع عائلات مقدسية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات