أوباما ينشر صور لحظات الترقب قبل إعلان نتائج الإنتخابات


جراسا -

تابع النتائج مثل ملايين البشر عبر التلفاز !
أوباما ينشر صور لحظات الترقب قبل إعلان نتائج الإنتخابات

 هي بالفعل لقطات للتاريخ توقف خلالها الزمن، فقد قرر الرئيس الأميركي الجديد "باراك أوباما" نشر الصور التاريخية التي تصور اللحظات الحاسمة التي سبقت اعلان نتائج انتخابات الرئاسة الأميركية رسميًا، والصور التي يتم نشرها للمرة الأولى بواسطة بعض الصحف العالمية، لم تلتقطها اياد محترفة، حيث كان الحضور مقتصرًا على عائلة أوباما ونائبه بايدن وزوجته، وشخصيات قليلة جدا مقربه منه اجتماعيًا.

اللافت في الأمر أن "أوباما" جلس ليتابع النتائج مثل أي شخص في العالم، ولم يستأثر بوسيلة غير عادية ليعلم تطورات الموقف أولا بأول، فقد تابع ما يحدث عن طريق التلفزيون مثله مثل ملايين البشر حول العالم، وكأن الرجل الذي سيصبح بعد لحظات من التقاط هذه الصور رئيسًا للقوة العظمى لا يمتلك أي مزايا خاصة تختلف عن غيره من البشر على الأقل بحكم تقلده أرفع منصب سياسي في العالم ..!

وتظهر الصور التي التقطها المصور ديفيد كتز، باراك اوباما وزوجته ميشال وابنتيهما واصدقاءهما وهم يتابعون نتائج الانتخابات مساء الرابع من تشرين الثاني، وقالت شركة ياهو صاحبة موقع فليكر في رسالة ارفقت ببعض هذه الصور ان "ما يثير الدهشة في هذه الصور عن الليلة الانتخابية هو مدى الهدوء الذي تحلى به باراك وميشال اوباما". وبثت ايضا على الموقع صور باراك اوباما (47 عاما) وهو يلعب كرة السلة في انتظار نتائج الانتخابات.
 











المصدر : وكالات



تعليقات القراء

كزاب
يخرب بيتك يا اوباما يعني بدك تقنعني انو الانتخابات الرئاسية كانت نزيهة
حتى لو كانت نزيهة
انتا فزت مشان تحمل الخراب اللي تركه بابا بوش خليجي
08-11-2008 01:38 PM
ابو صقر
كله كذب وخداع ونفاق ......... قال ديمقراطية
08-11-2008 10:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات