وكالة جراسا الاخبارية | انهيار كبير يغلق شارعاً في عجلون

انهيار كبير يغلق شارعاً في عجلون


جراسا -

اغلقت لجنة السلامة العامة في عجلون أحد الشوارع في بلدة عين جنا بسبب انهيار أجزاء كبيرة منه جراء الحفريات التي قامت بها البلدية .

وقال محافظ عجلون رئيس اللجنة الدكتور فلاح السويلميين أن الشارع يشكل خطرا على سلامة السكان في المنطقة وينذر بكارثة بيئية في حال تضررت خطوط الصرف الصحي والمنهل الرئيس الذي يستقبل المياه العادمة من الاحياء والخطوط الرئيسة داعيا إلى اتخاذ إجراءات سريعة من البلدية للحد من الخطر وحفاظا على سلامة المواطنين .

وقال رئيس بلدية عجلون المحامي نبيل القضاة أن موقع الانهيار أصبح يشكل خطرا على السلامة العامة وقد يلحق الضرر بالمواطنين والمباني وخط الصرف الصحي مؤكدا أن البلدية أجرت دراسة مستعجلة للشارع وسيتم إنشاء جدار استنادي له على وجه السرعة بطول 30 مترا وارتفاع 6,5 متر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات