ماريا كاري تحتفل بعيد الحب مع حبيبها في حوض الاستحمام (شاهد) | فنون | وكالة جراسا الاخبارية

ماريا كاري تحتفل بعيد الحب مع حبيبها في حوض الاستحمام (شاهد)


جراسا -

احتفلت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة ماريا كاري، بعيد الحب مع حبيبها الراقص براين تاناكا البالغ من العمر 33 عاما، حيث نشرت النجمة البالغة من العمر 46 عاماً، على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور انستجرام صورة تجمعها به في حوض الاستحمام.

النجمة العالمية التي فسخت خطوبتها مؤخرا، من الملياردير الاسترالي المعروف جيمس باكر، بدت سعيده، وارادت أن تعايد جمهورها بهذه الصورة التي تجمعها مع حبيبها مصمم الرقص بمناسبة عيد الحب.

والجدير بالذكر أن ماريا كاري، ارادت أن توجه ضربه قويه الي خطيبها السابق الملياردير الأسترالي المعروف جيمس باكر، مؤخرا، من خلال كليبها الغنائي الجديد الذي يحمل اسم “I Don’t”، حيث قامت باشعال النار في فستان زفافها الجديد، والذي كان من المقرر ان ترتديه في حفل زفافها من جيمس باكر، والذي تم الغاؤه قبل ايام قليلة من موعده بعد فسخ خطبتهما.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات