وكالة جراسا الاخبارية | عضلات محمد رمضان X لارج (شاهد)

عضلات محمد رمضان X لارج (شاهد)


جراسا -

شارك الفنان المصري محمد رمضان، جمهوره عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، بأول صورة له بعد انتهائه من فترة التدريب في الجيش المصري.

محمد رمضان، ظهر في الصورة بصدر عاري استعرض فيها العضلات التي اكتسبها بسبب تدريبات الجيش والتي امتدت إلى 45 يومًا.

محمد رمضان وجه رسالة لجمهوره طالبهم فيها بلقائه في سينما «سيتي ستارز»، وذلك لمتابعة فيلمه الجديد «آخر ديك في مصر»، قائلًا: «الخميس حفلة 9 و 12 هشوف الفيلم مع الجمهور في سينما سيتي ستارز .. آخر ديك في مصر فيلم يليق بالأسرة المصريةثقة في الله نجاح».

كما تحدث عن إيرادات فيلمه قائلًا: «عملت فيلم آخر ديك في مصر لجمهوري اللي مابيحبش الأكشن وسعيد برأي كل من شاهد الفيلم».

وأضاف: «سعيد بالإيرادات في ثلاث أسابيع حوالي سبعة مليون جنيه “خارج سباق العيد” ده نجاح فوق توقعاتي و التنوع في حد ذاته نجاح آخر.. الحمد لله، شكرًا عمرو عرفة.. وشكرًا أيمن بهجت قمر .. وشكرًا كامل أبو علي»

يذكر أن إيرادات فيلم «آخر ديك في مصر»، وصلت إلى 6 مليون جنيه بينما تخطت غيرادات فيلم «مولانا» 12 مليون، وتبعه في الترتيب فيلم «القرد بيتكلم».



تعليقات القراء

السوسنة السوداء
اكتسب عضلات بسب الهرمون اللي بوخذه
17-02-2017 09:22 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات