وكالة جراسا الاخبارية | الجزيرة يستعيد الصدارة بفوز مثير على شباب الأردن

الجزيرة يستعيد الصدارة بفوز مثير على شباب الأردن


جراسا -

استعاد الجزيرة، صدارة دوري المحترفين لكرة القدم، بعد فوزه المثير على شباب الأردن (3-2)، اليوم الجمعة، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن المرحلة الـ13 من البطولة.

سجل أهداف الجزيرة، محمد طنوس "هدفين" في الدقيقتين (20-47)، والسوري مارديكيان في الدقيقة (51)، فيما أحرز هدفي شباب الأردن، محمد الشيشاني في الدقيقتين (34، 83).

واستعاد الجزيرة، الصدارة بعدما رفع رصيده إلى (29 نقطة)، متقدمًا على مطارده الوحدات، بنقطة وحيدة، فيما بقي شباب الأردن، في المركز الخامس بـ17 نقطة.

جاءت البداية هجومية، وبدت الجزيرة هو الأكثر خطورة، في ظل حالة الانسجام والسرعة في التحرك لدى الرفاعي، واليوسف، وطنوس، ومن أمامهم مارديكيان.

ولم يتأخر الجزيرة كثيرًا لتتويج أفضليته الهجومية حيث تسلم محمد طنوس الكرة على مشارف منطقة الجزاء وهيأ الكرة لنفسه، وسددها بأقصى الزاوية اليمنى ليزيد أبو ليلى معلنًا التقدم للجزيرة في الدقيقة (20).

واستفز الهدف لاعبي شباب الأردن، الذين كثفوا من هجماتهم، وشكلت تحركات التعمري، ومصطفى كمال، والنواطير ضغطًا على دفاع الجزيرة، قبل أن يتعرض الشيشاني للإعثار ويتحصل على ضربة جزاء.

وترجم الشيشاني، ركلة الجزاء، بنجاح في مرمى عبد الستار، معلنًا التعادل لشباب الأردن.

وفي الشوط الثاني، كشف الجزيرة عن أطماعه الهجومية بحثًا عن التقدم من جديد، لينجح في ذلك حيث شهدت الدقيقة (47) الهدف الثاني عبر محمد طنوس، عندما هيأ له مارديكيان الكرة، وسددها بقوة في الشباك.

وعاجل الجزيرة، سريعًا مرمى شباب الأردن بالهدف الثالث؛ حيث تسلم مارديكيان، كرة نموذجية داخل منطقة الجزاء، أسكنها الشباك بثقة في الدقيقة (51).

ونشطت التحركات الهجومية لشباب الأردن حيث امتد بكثافة بحثًا عن التقليص، لتشهد الدقيقة "83" إحراز محمد الشيشاني الهدف الثاني لشباب الأردن، بعدما تابع كرة من داخل منطقة الجزاء وسددها في الشباك.

وحاول شباب الأردن، إدراك التعادل فيما تبقى من وقت، لكن الجزيرة عرف كيف يخرج فائزًا في النهاية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات