"الجرائم الإلكترونية" تحذر من منشورات تمس الأمن الداخلي


جراسا -

حذرت وحدة الجرائم الالكترونية التابعة لادارة البحث الجنائي من تداول بعض المنشورات التي تشكك في الأمن الداخلي.

وقال رئيس قسم الجرائم الإلكترونية في إدارة البحث الجنائي الرائد رائد الرواشدة  إن نشر وتداول الروايات الكاذبة هدفها التشكيك في الأمن الداخلي للمملكة.

وأضاف الرواشدة أنه تم تداول عدة روايات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنشر الخوف والذكر بين المواطنين.

وأكد أن تداول هذه الروايات وما شابه يحدث في كل عام بين المواطنين، موضحاً ان وحدة الجرائم الالكترونية تلقت عدة استفسارات بما يتعلق في الروايات.

وبين الرواشدة أن الروايات التي يتم تداولها عارٍية عن الصحة، حيث إن فرق وحدة الجرائم الالكترونية تتابع مصادر تداولها ومتداوليها، مطالباً المواطن بعدم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات على الاجهزة الذكية.



تعليقات القراء

اي تحذير برافقوا امثله
يعني الواحد لم يحذر من شيء بيعطي امثله على الامور التي يحذر منها حتى الناس تعرف من شو بتحذروا وبتم وضع بنود قانونيه ودستوريه تدلل على ان هذه الامور تم ذكرها بالقانون وهي ممنوعه ..
اماذ على العميه هيك بتكون احكام عرفيه واعتباطيه .
17-02-2017 06:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات