وكالة جراسا الاخبارية | البنتاغون يدرس ارسال قوات برية لسوريا

البنتاغون يدرس ارسال قوات برية لسوريا


جراسا -

كشف مسؤولون أمريكيون أن وزارة الدفاع الأمريكية،"البنتاغون،" يبحث في تقديم اقتراحات للرئيس الأمريكي حول إرسال قوات إضافية إلى سوريا.

وبين المسؤولون في تصريحات لـ سي إن إن ، إن البنتاغون ينظر في فكرة هل يمكن إرسال قوة صغيرة برية إلى شمال سوريا، وهذه القوة مختلفة عن القوة الخاصة الأمريكية أو المدربين العسكريين المتواجدين هناك حاليا، بل قوة برية تقليدية.

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي يبحث فيه البنتاغون سبلا يمكن من خلالها تسريع عمليات محاربة عصابة داعش والتي طلبها الرئيس ترمب.

وفي سياق منفصل، قال مسؤول بوزارة الدفاع الأمريكية، "البنتاغون،" إن سفينة تجسس تابعة للبحرية الروسية تتواجد على بعد 30 ميلا (نحو 48 كيلومترا) عن الشواطئ الأمريكية، وبالتحديد عن قاعدة غواصات أمريكية في كونيكتكيت.

وأوضح المسؤول في تصريح لـ سي إن إن، إن السفينة الروسية محملة بمعدات التجسس وقادرة على اعتراض الإشارات الاستخباراتية، لافتا إلى أن السفينة ذاتها اقتربت من شواطئ فلوريدا عامي 2014 و2015.



تعليقات القراء

ابو العبد.
تمخض الفيل فولد فأرا
هذا حال قرارات اميريكا مع الوضع في سوريا لا اكثر
كلام في كلام
17-02-2017 11:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات