مسيرة شعبية في معان تطالب بالإفراج عن معتقلي الرأي فيها | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

مسيرة شعبية في معان تطالب بالإفراج عن معتقلي الرأي فيها


جراسا -

انطلقت مسيرة عقب صلاة الجمعة في معان بمشاركة العشرات من الفعاليات الشعبية والشبابية والنقابية وذوي المعتقلين من أمام مسجد الحاج رسمي ابو رخية بمنطقة الوحدات ، وجابت شوارع المدينة .

وطالبت المسيرة بالافراج عن الموقوفين لدى الاجهزة الامنية وانهاء ملف الموقوفين من أبناء المدينة وسط تأكيدات بخلو ملفات المعتقلين من اية قيودامنية .

وندد المشاركون بالسياسة الامنية المتبعة  مؤخرا في قمع الحريات، وما أسموه سياسة" تكميم الافواه " والتي من شانها العودة بالبلاد الى حقبة الاحكام العرفية الماضية .


وانتقد المشاركون مماطلة الحكومة بالافراج عن معتقلي معان ، كما دعوا الى مواصلة الاعتصام المفتوح وبحث الخطوات التصعيدية التي سيتم اتخاذها ، مؤكدين على استمرارية النهج الحراكي من خلال تنظيم الاعتصامات المفتوحة والمسيرات والوقفات الاحتجاجية في حالة استمرار توقفهم وعدم الافراج عنهم تحت عنوان " الحرية للمعتقلين .

واكد المتحدثون من نشطاء الحراك الشعبي وذوو المعتقلين ، أهمية الاستماع لصوت عامة الشعب المطالب بالافراج عن الموقوفين امنيا منذ شهرين، مؤكدين على سلمية الحراك لتحقيق مطالب المدينة وابنائها بالإفراجعن المعتقلين والحفاظ على امن واستقرار المدينة وصون الممتلكات العامة والخاصة .

واعربوا عن استغرابهم لحوادث التوقيف الامني ، خصوصا وان الأجهزة الامنية ترفض الإفصاح عن اسباب ودوافع الاعتقال ، رافضين هذا الأسلوب والنهج الامني في توقيف المواطنين وخاصة نشاط الحراك .





تعليقات القراء

tramp
السلام عليكم
لايجوز تكميم الافواه واللحكام العرفية
ضد الشرفاء
لو كان حرامي من حرامية الحكومة لكبار
كان طلع براءه والحق على الشعب
ليش لان عدم كفاية ادلة وعدم ثبوتها
حسبي الله على كل طاغي
لعنة الله تعالى على كل من عذبهم او امر بتعذيبهم واطلب من الله عزوجل
ان يعذب من عذبهم في الدنيا قبل الخرة
17-02-2017 04:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات