سلطة العقبة تبرر لحفل (YANNI) والذريعة دعم القطاع السياحي


جراسا -

اكدت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ان تقديم الدعم لحفل الموسيقار العالمي "ياني" في العقبة خلال شهر نيسان المقبل والذي يقوم على تنفيذه القطاع الخاص "مشروط بحسب قرار مجلس المفوضين بتحقيق دخل مالي يفوق كلفة المساهمة فيه والبالغة 100 الف دينار جراء بيع تذاكر".

وأوضحت السلطة في بيان لها اليوم الجمعة الى أن "هذا الحفل هو الاول من نوعه في العقبة وان مجلس المفوضين اعتبر الدعم سلفة سيتم استعادتها من بيع التذاكر والدعم الذي تقدمه المؤسسات والشركات السياحية المعنية بإقامة هذا الحفل".

وقالت، ان مثل هذه "النشاطات تدعم وتؤازر القطاع السياحي في ظل التراجع السياحي الذي تشهده المملكة نظرا لما يمر به الاقليم من تحديات جسام ولاستغلال توافر الامن والامان في الاردن لجلب السياح وتحفيزهم على القدوم الى العقبة والمثلث السياحي الذهبي بعد ان فقدوا الكثير من الاسواق السياحية في المنطقة التي ما زالت تعاني من عدم الاستقرار والاضطرابات".




تعليقات القراء

حسن النعيمي شاعر الامن العام
ماذا يقدم هذه الحفل لمنظومة المجتمع الاردني المتهالك من الفاقة والحاجة ؟؟؟؟؟؟
17-02-2017 02:35 PM
حملة سكر القاطع "الجزء الثاني"
سمعنا انو يوم عيد الام سيكون فيه الحملة الجزء الثاني من حملة "سكر القاطع" بعد صلاة العشاء ولليوم الثاني للاعتراض على رفع أسعار الكهرباء كي تكون الام هي الكهرباء وهي النور كلو حسب وصف من سيعملون تلك الحملة ؟!!!
17-02-2017 04:25 PM
فحيصي اردني
اي نص الشعب الاردني بسرق الكهربا سرقة عن اي قاطع بتحكي
17-02-2017 05:15 PM
يوسف جردات
طيب انا بنظم الحفل وبعطي الحكومة ١٠٠ الف وبحط في جيبتي قدهم كمان ومابدفعكم شي
ولكوا خافوا الله
بره هاد ياني حفلته ربحها ٤٠٠٪‏
وانتوا الفساد وصلكم تقولوا انه دفعنا دعم للحفل ١٠٠ الف !!!!!!
عمي الفساد والحرمنة خلص انتشرت في هالبلد انتشار النار في الهشيم

وماحد سائل لانه كل ما ينزنقوا بشحدوا من الشعب
والشعب .......
17-02-2017 06:08 PM
جنوبي
يفظل الغا سلطة العقبه لانهم عبء على الدوله
17-02-2017 06:26 PM
ابوسامي
اما ان الراعي هو السلطة او شركات متخصصة . اذا السلطة .. فلتعترف بذلك ولا غبار على بادرتها لان فرقة ياني عالمية وبالتالي السلطة من ستدفع الاتعاب والمصاريف وتحصد الايرادات والفرق ( المدروس ) سيكون دعم . اضف ان شهر نيسان غير مناسب للحصول على جمهور واسع .
17-02-2017 06:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات