وكالة جراسا الاخبارية | سلطة العقبة تبدد أموال الوطن على حفل "YANNI"(وثيقة)

سلطة العقبة تبدد أموال الوطن على حفل "YANNI"(وثيقة)


جراسا -

خاص - حصلت " جراسا" على كتاب صادر عن رئيس مجلس مفوضي سلطة العقبة الإقتصادية بتاريخ 16-2-2017 والمتضمن الموافقة على دفع مبلغ 100 ألف دينار تكاليف اقامة حفل للفنان الأمريكي "YANNI".

الحفل المنوي اقامته في العقبة بتنظيم من شركة أصدقاء مهرجانات الأردن كما هو وارد في الكتاب وموجه لشركة تطوير العقبة التي ستقوم بدفع التكاليف مناصفة مع سلطة العقبة الإقتصادية .



تعليقات القراء

فلونة
بدل ما تصرفوهن ع فنان… مثلكم
افتحو مصادر للرزق عشان الناس تعيش وما تشحد
17-02-2017 11:11 AM
خااالد
الدولة للمواطن، بتقطع ايدها وبتشحد عليها، وما بتعطيه شيء غير الفواتير ورفع الاسعار والضرايب، وتشكو القله والذلة/ على غير المواطنين والفنانين تبذخ وبسخاء عليهم بحجه اكذوبة ترويج الاردن سياحيا، واللي المواطن مش مستفيد بشلن مصدي من هذه السياحه.
17-02-2017 12:33 PM
بللة جد
ياني شعبان مصاري واقل حفلة بعملها بسد فيها مديونية الاردن فقط لتوضيح وحفلتو بتيجب ملايين على خزينة مقابل 100 الف نيرة تبعتكو
رد بواسطة هاااري بوووتر
انت مصدق هالحكي؟ لو كان كلامك صحيح ، ما شفنا هالرفعات هاي اللي الحكومه كل شوي نازله فينا سلخ..شله حراميه بتقاسموا الغنيمه وسلامتك.
17-02-2017 02:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات