" بابا شيلني " صرخة طفل تتصدر مواقع التواصل (فيديو)


جراسا -

رصد - أثار مقطعُ فيديو صُوّر خلال إسعاف جرحى، بعد قصف طيران النظام السوري، اليوم الخميس، على بلدة الهبيط في ريف إدلب الجنوبي، مشاعر السوريين، واستفزّهم.

ويُظهر مقطع الفيديو طفلاً بُترت قدماه نتيجة الغارة الجوية، يضعه والده على الأرض، فينادي الطفل: "يا بابا شيلني" مرات عدة، وسط ذهول الوالد من حالة ابنه.

وأفادت مصادر محلية بأن القصف أسفر عن مقتل اثنين وجرح ستة آخرين، كلهم من النساء والأطفال، وذلك بعد إلقاء الطيران المروحي برميلين متفجرين على المنازل في بلدة الهبيط.

وتداول ناشطون سوريون الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلّق الناشط هادي العبدالله على موقع "فيسبوك": "يا بابا شيلني يا بابا!!! لا يا بابا لا تشيله. وعجز الأب والجد والأقرباء عن حمل معاناة طفل وعجزت البشرية عن منع قذيفة أن تقطع أطرافنا، أن تقطع أنفاسنا يا بابا لا تشيله الفيديو قبل من قليل من قصف للطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على بلدة الهبيط في ريف ادلب الجنوبي".

وكتبت إيمان حسين "يا بابا شيلني يا بابا!! وعجز الأب عن التصديق!! قصف للطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على بلدة الهبيط في ريف ادلب الجنوبي". وقال عمار الجابر إن "الولد ينادي يا بابا شيلني وأبوه عجز أن يفعل له أي شيء أمام هذا المشهد، نعم إنه فعل براميل الحقد الأسدي في بلدة الهبيط بريف ادلب الجنوبي".

وغرّد أنس الدغيم "من يخبر طفلَ الهبيط الذي نادى: يا بابا شيلني، من يخبرهُ بأنّ كلّ أرجُلنا مبتورة؟". وقال علي سفر "في الصباح كان يمشي.. بعد الظهر بدون ساقين يصرخ: يا بيي شيلني. قرية الهبيط -بعد القصف الأسدي الروسي".

 

 




تعليقات القراء

شيء يدمي القلب
الا لعنة الله على الظالمين و من عاونهم.
16-02-2017 11:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات