وكالة جراسا الاخبارية | الجهاز الفني للمنتخب الوطني يرصد المحترفين في الخارج

الجهاز الفني للمنتخب الوطني يرصد المحترفين في الخارج


جراسا -

اعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البدء بعملية رصد جميع المحترفين الاردنيين في الخارج، استعدادا لاستدعاء التشكيلة للتجمع يوم 15 الشهر المقبل تحضيرا للتصفيات الاسيوية.

واكد المدرب العام للمنتخب جمال ابو عابد ان الجهاز الفني الذي يرأسه المدير الفني عبدالله المسفر بدأ برصد اداء جميع المحترفين الاردنيين في الخارج دون استثناء، من خلال متابعة المباريات التي يلعب في صفوفها لاعبونا في الخارج.

وأكد ابو عابد اليوم الخميس، أن الجهاز الفني تابع على سبيل المثال يوم أمس مباراة فريق القادسية الكويتي الذي يحترف في صفوفه لاعبنا احمد الرياحي امام فريق الكويت ضمن المنافسات المحلية في الكويت، وذلك لرصد اداء اللاعب.

وأضاف المدرب العام للمنتخب، "المدير الفني المسفر والجهاز المعاون حريص على متابعة لاعبينا المحترفين في الكويت والسعودية والامارات ورومانيا تمهيدا لتقييم ادائهم قبل استدعاء اللاعبين الابرز لصفوف المنتخب الوطني الذي يستعد لملاقاة منتخب كمبوديا يوم 28 الشهر المقبل ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة للنهائيات التي تقام في الامارات عام 2019".

واكد ابو عابد ان الجهاز الفني ايضا يرصد بدقة مباريات الدوري المحلي، لتقييم اداء لاعبينا والوقوف على مستويات الجميع، استعدادا لاستدعاء التشكيلة التي ستباشر تدريباتها اعتبارا من يوم 15 المقبل.

واختتم المدرب العام للمنتخب حديثه بالتأكيد على أن الجهاز الفني سيقوم باستدعاء اللاعب الافضل فنيا والاكثر جاهزية، بحثا عن تشكيل منتخب قوي قادر على اجتياز التصفيات الاسيوية انتقالا للمنافسة بقوة في النهائيات الاسيوية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات