وكالة جراسا الاخبارية | تخفيض عقوبة مدافع الفيصلي الزواهرة

تخفيض عقوبة مدافع الفيصلي الزواهرة


جراسا -

عقدت لجنة الاستئناف في اتحاد كرة القدم اجتماعا برئاسة الدكتور يوسف الشواربة بحضور أعضاء اللجنة للنظر بالاستئناف المقدم من النادي الفيصلي .
اولا: فيما يتعلق بالنظر في الاستئناف المقدم من قبل النادي الفيصلي حول قرار اللجنة التأديبية الصادر بتاريخ 13/2/2017؛ والقاضي بـ :
• ايقاف لاعب النادي الفيصلي ابراهيم الزواهرة 6 مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 1500 دينار عملا بأحكام المادة 62 من اللائحة التأديبية.
• ايقاف لاعب النادي الفيصلي صهيب ابو الهيجاء 8 مباريات رسمية وحرمانه من المشاركة في مباريات فئته المعتمدة وما يتخللها من مباريات رسمية يحق له المشاركة فيها من غير فئته المعتمدة وتغريمه مبلغ 2000 دينار عملا بأحكام المادة 60/2 من اللائحة التأديبية.
• اقامة مباراة النادي الفيصلي القادمة المقررة بتاريخ 17/2/2017 بدون جمهور عملا بأحكام المادة 94/2/ز.

وعليه تقرر اللجنة قبول الإستئناف شكلاً لتقديمه ضمن المده القانونية واستيفاؤه كافة الشروط الشكلية.
ومن ناحية الموضوع؛ بعد الاطلاع على لائحة الاستئناف، وبالرجوع الى تقارير الحكم ومراقب المباراة، وتقرير الدرك، والاطلاع على الصور والفيديوهات المرفقة من اللجنة التأديبية والأخرى لمرسلة من النادي الفيصلي، تجد اللجنة أن قرار اللجنة التأديبية باقامة مباراة النادي الفيصلي بدون جمهور هو قرار صحيح وموافق للوقائع والقانون؛ وعليه تقرر اللجنة بتأييد قرار اللجنة التأديبية ورد الاستئناف فيما يتعلق بهذا الشق من القرار.

أما فيما يتعلق بعقوبة اللاعب ابراهيم الزواهرة، وبالاستناد الى نص المادة 175/ب من اللائحة التأديبية من التعليمات العامة 2016/2017، تقرر اللجنة بالاجماع تخفيض عقوبة اللاعب ابراهيم الزواهرة للايقاف مباراتين رسميتين وتخفيض الغرامة لتصل الى 750 دينار.

اما فيما يتعلق بعقوبة اللاعب صهيب ابو الهيجاء، تجد اللجنة أن قرار اللجنة التأديبية فيما يتعلق بهذا الشق موافق للوقائع والقانون وعليه تقرر اللجنة تأييد قرار اللجنة التأديبية ورد الاستئناف فيما يتعلق بهذا الشق من القرار، وتضمين النادي الفيصلي لرسوم الاستئناف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات