السعودية: اعتراض صاروخين حوثيين اطلقا على "أبها"


جراسا -

كشفت تقارير إعلامية أن قوات الدفاع الجوي السعودي تمكنت، اليوم الأربعاء، من اعتراض صاروخين باليستين تم إطلاقهما من داخل الأراضي اليمنية، وتفجيرهما في سماء خميس مشيط.

وقال مصادر سعودية مطلعة أن “وحدات الدفاع الجوي نجحت في اعتراض الصاروخين، اللذين أطلقا من عمق الأراضي اليمنية باتجاه الحدود السعودية بمنطقة عسير وتم التعامل مع الموقف بدقة ودون وقوع أي أضرار”.

وذكرت المصادر أن قوات التحالف العربي قامت باستهداف مواقع إطلاق الصاروخين في ضواحي محافظة “عمران”.

وشعر سكان منطقة عسير بصوت دوي انفجار عنيف في سماء خميس مشيط؛ وذلك بسبب التصدي للصاروخ المعادي بصواريخ “باتريوت”، وفقاً لصحيفة “سبق” السعودي.

وذكرت وكالة سبأ اليمنية، في نسختها الخاضعة لسيطرة الحوثيين، أن ما يسمى “القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية” أطلقت صاروخاً بالستياً متوسط المدى على مطار أبها الإقليمي في عسير.



تعليقات القراء

المجوس واذنابهم هم اليهود الفعليين
جكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز .اقتلوا المجوس واذنابهم ومنافقيهم وخنازيرهم في كل مكان واقضوا عليهم وشيلوهم من الوجود واجعلوهم وجميع منهم على شاكلتهم من العرب المستعربة عبرة لكل من يضرب ارض الاسلام والعرب
16-02-2017 07:14 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات