مقتل سيدة باطلاق نار من سلاح شقيق زوجها ..


جراسا -

كشفت عائلة الدريني القاطنة شمال قطاع غزة ، تفاصيل مقتل أبنتهم "ألفت شاهين" 45 عامًا، على يد شقيق زوجها اللواء في السلطة الوطنية محمد شاهين.


وقال شقيق الفقيدة الصحفي أسامة الدريني إن الحادث المروع وقع في منطقة جحر الديك جنوب مدينة غزة، حيث تعرضت شقيقته لإطلاق رصاصات عدة على صدرها بشكل مباشر مما أدى إلى سقوطها على الأرض فورًا.


وأضاف الدريني أنه بعد تعرض شقيقته للرصاص عاد أحد المشاركين في عملية القتل بضربها على رأسها "بماسورة حديد" مرات عدة لتكون جريمة مع سبق الإصرار.


وأكد أن العائلة ستمهل الأجهزة الأمنية بغزة فترة محددة لإصدار الحكم العادل بهؤلاء القتلة وعلى رأسهم "محمد شاهين"، مشيرًا إلى أنهم لن يفتحوا بيت العزاء حتى أخذ القصاص بحق القتلة.


بدورها أوضحت والدة المغدورة أن ابنتها تعرضت لجريمة قتل مقصودة ومدبره، شارحةً كيفية وقوعها وتنفيذها من قبل شقيق زوجها وإخوته وأبناءهم.

وقالت "قتلت بنتي من غير سبب.. حسبي الله ونعم الوكيل"، كلمات الحسرة والألم من أم فقدت ابنتها الأربعينية بغمضة عين.

قتلت ألفت، والقاتل شقيق زوجها، كان همها أن تبعد اعتداءه عن زوجها - شقيق القاتل- وياليت السبب "محرز" بل بسبب خلاف على قطعة أرض وتطورت القصة، لتصل إلى الاعتداء على الأطفال.

وطالبت الوالدة الأجهزة الامنية بأخذ القصاص من القاتل ومن عاونه.

الابن الأكبر للمغدورة، أكد أنه أثناء عودته من المدرسة تعرض لاعتداء على يد أحد أبناء عمه القاتل الذي اعتدى بدوره على شقيقه- زوج المغدورة - بضربه على الرأس لينزف الأخير دماً، قبل أن تخرج المغدورة لتقف حاجزاً بين زوجها وشقيقه الذي أراد التخلص منه بإطلاق الرصاص عليه، ليوجه فوهة السلاح إلى الزوجة وأطلق عليها رصاصة قضت على حياتها.

شقيق المغدورة الأكبر، أكد أن شقيقته قتلت بدم بارد، ولم يكن لها علاقة بالمشاكل التي تدور بين الأشقاء، واصفاً المشاكل بالتافهة.

وأكد أن نيران الغضب مشتعلة بين أفراد عائلة المغدورة، الصغير قبل الكبير.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات