"الاصلاح النيابية": قرارات رفع الاسعار الاخيرة تفوق احتمال المواطن | مجلس الأمة | وكالة جراسا الاخبارية

"الاصلاح النيابية": قرارات رفع الاسعار الاخيرة تفوق احتمال المواطن


جراسا -

طالبت كتلة الاصلاح النيابية في بيان لها اليوم، بضرورة عقد جلسة خاصة لمناقشة قرارات رفع الاسعار ،مؤكدين حرصهم على مصلحة الشعب الاردني على صورة مجلس النواب و دوره الرقابي.

وتاليا نص البيان:

فوجئت كتلة الاصلاح البرلمانية برفع جلسة مناقشة الأسعار بعد الموافقة على المذكرة التي قدمتها الكتلة و وقعتها اغلبية نيابية و التي كان يعول عليها ابناء الشعب الاردني الكثير في تصدي المجلس لقرارات الحكومة القاسية فيما يخص فرض الضرائب الجديدة و رفع الاسعار .

و في الوقت الذي كنا نؤمل فيه ان يناقش المجلس هذه القضية المهمة لصالح الشعب الا انه قد تم اغلاق باب النقاش و رفع الجلسة خلافا لاحكام الفقرة ه من المادة ١١٠ من النظام الداخلي التي تمنع اقفال باب النقاش في المناقشة العامة حتى يستكمل طالبو الحديث كلماتهم.

اننا نصر على مطالبتنا بضرورة عقد مثل هذه الجلسة المهمة و نؤكد حرصنا على مصلحة شعبنا كما نؤكد حرصنا على صورة مجلسنا و دوره الرقابي.

ان ما اقدمت عليه الحكومة من فرض ضرائب و زيادة في الاسعار فوق احتمال المواطن ليؤكد صحة موقفنا من حجب الثقة عن الحكومة و عدم الموافقة على قانون الموازنة العامة الذي شرع هذه الضرائب و دعوتنا لحكومة انقاذ وطني
حمى الله الاردن



تعليقات القراء

ابو العبد.
يا سيدي
اتفق العرب على ان لا يتفقوا
هذا حالنا مه هكذا مجلس نوام وليس نواب
14-02-2017 03:13 PM
د سامي الحر
نعم باسقاط الحكومة ومجلس النواب
14-02-2017 03:43 PM
رامي السرور
ورجونا شطارتكم يا كتلة اﻷصلاح وتبرعو بنصف رواتبكم للشعب .. نريد افعاﻵ ﻻ كلام ومزاودات .. مع احترامي لشخصك دكتور عبدالله وانت معروف بطيب اصلك وشخصك الكريم .. لكن نريد افعال من الكتلة
14-02-2017 04:11 PM
يامن
مجلس شو يعني ازا اجتمعتو حيتغير الوضع كلكم دارسين عند نفس الشيخ والعملية كلها تبادل ادوار لامتصاص غضب الناس والنائب بصرح اعتراض ع رفع الاسعار بحفظ خط الرجعة للانتخابات فقط لا غير
14-02-2017 05:54 PM
محمد بن عواد
كلام للاستهلاك فقط لا يغني ولا يسمن ولن يتغير شئ
16-02-2017 10:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات