رؤية جادة لعملية الاصلاح


الركائز:-
1- البعد التنظيمي: التمسك بالنظام سلوكا وممارسة واستقطاب والإبتعاد عن مظاهر الشللية والانحراف .
2- البرنامج السياسي: على فتح أن تعدل من برنامجها السياسي بما يتوافق مع المتغيرات الذاتية والإقليمية والدولية .
3- البرنامج الاجتماعي: على فتح أن تضع برنامجا فعليا وعمليا للعودة للجماهير بنظرة اجتماعية تدواي جروح المواطن العاطفية التي نتجت عن الممارسات السابقة .
4- البرنامج التعبوي: على فتح أن تعيد صياغة برنامجها التعبوي لأعضائها وأن يتم التركيز التاريخي والمستقبلي لمسيرة العمل الوطني الفلسطيني وباتزان وبانصاف .
5- تفعيل العقوبات :الحركية والتنفيذها على كل من أساء لهذه الحركة من خلال موقعه أو من خلال السلطة ومحاسبة من لهم انحارافات سياسية وأمنية واسقاطهم من الأطر الحركية من تعريتهم أمام الجماهير .
6- اعتماد كتائب شهداء الأقصى كذراع شرعي مقاتل لحركة فتح على أن يتم بنائهم بثقافة تنظيمية واعدة .
7- الخروج من دائرة المطاحنات والتعبئة الذاتية الفصائلية في الساحة الفلسطينية ذات المدلول الضيق إلى المجال الرحب من العملية التعبوية تجاه الإحتلال وأدواته .
8- العوامل السابقة يسبق أي انعقاد للمؤتمرات الحركية لتعطي نتائج في الاتجاه الوطني الصحيح
ولكي تعود فتح كما عودت طبقات الشعب الفلسطيني المختلفة كأداة فاعلة ومعبرة عن طموحات شعبنا اعتقد يجب النظر أولا من بداية المربع الأول والأخير..... وألا نحن نسير نحو المجهول ذات المعالم للسقوط.
وإنها لثورة حتى النصر



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات