كواليس تهرب النواب من مناقشة رفع الأسعار


جراسا -

سحر المحتسب - أجّل مجلس النواب اليوم تأجيل مناقشة رفع الأسعار بعد مغادرة رئيس الوزراء هاني الملقي الجلسة لاستقبال وفد رسمي لبناني برفقة جلالة الملك .

وكان نواب طالبوا بتأجيل الجلسة وانسحبوا منها مشيرين الى أنه لا فائدة من مناقشة الموضوع في ظل غياب رئيس الوزراء.

 من جهته بيّن نائب رئيس الوزراء الدكتور ممدوح العبادي لـ"جراسا" أن النائب مصلح الطراونة قال خلال الجلسة أن المجلس شكل لجنة لمتابعة أداء الحكومة وقضية رفع الأسعار إلا أنها لم تتقدم حتى اللحظة بأي شئ للمجلس ، فكيف سنناقش القضية إذن ؟ وهو ما دعى لانسحاب غالبية النواب ومطالبتهم برفع الجلسة.

 



تعليقات القراء

ممنوع الانسحاب بس مافي...
لو في مجلس نواب حقيقي... مش مسرح دمى وكيفك يا جحا كان رئيس المجلس حكالو هيه وين رايح اقعد مكانك لو بيجي العالم كله وكل حكام العالم ممنوع تطلع من الجلسه انت الان تقف امام ممثلي الشعب الاردني بدك تجاوب على كل الاسئله الان والا اذا بتخرج سيتم اعتبار هذه الحكومة عدوة لشعب اردني ...
رد بواسطة مسكين
يا زلمة انت والي زيك مساكين ليش مين قلك هذا المجلس وضع عشان يحفظ حقك؟ مش انت رحت وانتخبت؟ لو سمحت من غير حكي زايد خصوصا الي انتخب.
14-02-2017 11:37 AM
مساكين الناس
هههههههههههههههه
14-02-2017 11:54 AM
ابو سند
عمري الان 62 نه لم انتخب احدا طيلة حياتي لان الخل اخو الخردل وكلهم زيوان (براره )
14-02-2017 11:14 PM
ابو عادل
نواب لن يناقشوا اسعارا ولن يجروا على مناقشتها، الامور محسومة وبيد الملقي فقط. وانتخاب النواب هو لتحسين اوضاعهم ولا دخل لهم بنا.
15-02-2017 10:59 AM
الفقير الاردني
العنوان هروب نواب الحكومه من مناقشة رفع الأسعار هة الافضل
15-02-2017 09:44 PM
الاردني الفقبر
اود شكر معالي عبدالكريم الدغمي عندما قال الحزب الاسرائيلي فقد عرفهم مسبقا
15-02-2017 09:46 PM
متقاعد.....!!
هناك مثل شعبي: "إلي طبّع طبع وإلي ربع ربع" يعني فات السبت....
16-02-2017 04:37 PM
حسن برقوق
الحل الوحيد للازمة الاقتصادية في الاردن هو تخفيض رواتب المسؤولين والوزراء والنواب والرتب الكبيرة في الجيش وغيره بحيث يكون السقف الاعلى للراتب 1000دينار انا عارف انه طلب مستحيل بس ليش المسؤولين ما يشعروا مع بقية الشعب ويعيشوا مثلعم ولو شهرين ثلاثة بس
17-02-2017 04:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات