دحلان ينتقد ترمب: عرقل اختيار فياض لـ "الامم المتحدة" لانه فلسطيني


جراسا -

رصد - انتقد القيادي الفلسطيني محمد دحلان، عرقلة الإدارة الأمريكية لإختيار الدكتور سلام فياض ممثلا خاصاً للامين العام للأمم المتحدة الى ليبيا، معتبراً بانها خطوة تثير تساؤلات جدية حول مصداقية ورؤى ادارة الرئيس الامريكي دونالد ترامب.

وقال دحلان في منشور على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن التعليل المعلن للموقف الامريكي لا يتعلق بشخص الدكتور فياض او الكفاءات العالية التي يتمتع بها، بل لأسباب تتعلق بجنسيته الفلسطينية من جهة، واعتراض رئيس الوزراء الإسرائيلي من جهة ثانية.

واضاف دحلان انه لا يجوز إعتبار الامر منتهياً، ولا ينبغي تخلي دول الجامعة العربية عن دورها المؤثر، لان الإطاحة بقرار الأمين العام تعد خسارة متعددة الأوجه للجميع، و تشكل أجحافا كبيرا بحق الشعب الليبي، و لسلطة الأمين العام في إختيار مبعوثيه الى مناطق النزاعات، فضلا عن كونها إساءة غير مبررة للشعب الفلسطيني .



تعليقات القراء

سائد الفرا
فياض هو من ازلامك و ازلام دولة ..... و لذلك زعلت و ليس من اجل الشب الفلسطيني الذي كنت و ما زلت تخونه.
14-02-2017 06:59 AM
فاسطين
زعلان الدحلان لانه بده ... ع الليبيين وراحت عليه لما رفضوا. واحد من ....
14-02-2017 07:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات