25 منحة سنوية لموظفي اورانج لتغطية فوائد "قروض الإسكان"


جراسا -

قامت Orange الأردن بتخصيص 25 منحة سنوية لموظفيها، وذلك حرصاً منها على توفير المزيد من الامتيازات لهم؛ حيث تغطي ما مقداره ألف دينار سنوياً لكل موظف من المنتفعين كحد أقصى من قيمة الفوائد أو المرابحة المترتبة على قرضه السكني الممنوح له من البنوك التجارية أو الإسلامية. وتأتي المنحة التي ستستمر لمدّة 8 أعوام، تنفيذاً لبنود الاتفاقية الموقعة مع النقابة العامة للعاملين في الخدمات العامة والمهن الحرة للسنة الثانية على التوالي.

وبحسب تعليمات إدارة الموارد البشرية فيOrange الأردن، فإن تخصيص هذه المنح خضع لعدّة معايير بالتوافق مع التعليمات والشروط الخاصة بمنح الإسكان، فيما خضعت طلبات المنح للدراسة والتقييم من قِبل لجنة شُكِّلَت خصيصاً لهذه الغاية.

وأوضحت Orange الأردن، بأنها تلتزم بمواصلة تعزيز بيئة عملها المتسمة بالإيجابية والمؤمنة بمفهوم التقدير بالاعتماد على منظومة قيمها، لتنعكس إيجاباً على أداء الموظفين، وبالتالي على تجربة الزبائن معها، وذلك انبثاقاً من استراتيجيتها الخمسية "Essentials2020". وستسهم مِنح الإسكان في التخفيف من الأعباء المالية المترتبة على تأمين السكن الملائم للموظفين وضمان أمنهم الاجتماعي.

ويذكر بأنه تم خلال العام 2015 ضم Orange الأردن إلى قائمة أفضل 20 مكاناً للعمل في المملكة وفقاً لمجلة Jordan Business المتخصصة بالاقتصاد والأعمال، كما أنها نالت خلال العام 2016 شهادة "أفضل صاحب عمل" على مستوى المملكة ومن بين عدد كبير من المترشحين، وذلك من قبل مؤسسة ومعهد صاحب العمل الأفضل العالمي؛ وذلك لما تقدمه لموظفيها من مجموعة واسعة من المزايا الوظيفية التي تشمل التغطية الصحية الشاملة، والزيادات السنوية على الرواتب والأجور، هذا إلى جانب المِنح الإضافية الشهرية التي تعادل ثلاثة رواتب أساسية، فضلاً عن العديد من المزايا الأخرى المقدمة من صندوق الادخار، كالقروض السكنية والمشتريات السلعية والقروض الشخصية، بالإضافة إلى برامج الِمنح الدراسية لأبناء الموظفين، وبرامج رحلات العمرة وغيرها من المزايا المهنية الذي يعتبر من أبرزها الاستثمار في تطوير الموظفين من خلال الدورات التدريبية المستمرة وبيئة العمل المتميزة.

وتعتبر Orange الأردن مشغّلاً محلياً، ملتزماً ومهتماً بتشكيل علاقة حقيقية ودّية مع المجتمع، يتفهم احتياجات الأفراد وتلبيتها للمساهمة في النمو الاقتصادي والاجتماعي، ويعمل على تحسين معيشة الأردنيين وسد الفجوات الرقمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات