الاحتلال يفاخر بصورة قاتل الشهيد الشريف على منتجاته


جراسا -

طبعت سلسلة متاجر سوبرماركت في المستوطنات الإسرائيلية صورة الجندي قاتل الشهيد عبد الفتاح الشريف وهو مبتسم في وضعية الاستعداد لإطلاق النار من بندقية شبه آلية.

محلات "رامي ليفي" المنتشرة في المستوطنات طبعت صور الجندي "أليؤور عزاريا" وأرفق بكتابة باللغة العبرية تقول: "هذا الكيس المجاني من عزاريا لكم أنتم... شعب إسرائيل يحبك وعيدًا سعيدًا لك يا أليؤور".

وقال مؤسس هذه المتاجر ويدعى "رامي ليفي" إنه لا علم له بهذه المبادرة –أي طباعة الأكياس-. حيث قالت بعض الجماعات اليهودية في "إسرائيل" إن تلك المبادرة من شأنها "تكريم القتلة، بغض النظر عن فاعليها".

وأضاف "ليفي": على أية حال فإن كل جندي يلتحق في الجيش فهو ابننا جميعًا ولا نية لدينا لسحب تلك الأكياس من المتاجر التي نُديرها".

وأدانت محكمة عسكرية إسرائيلية، قبل شهر الجندي عزاريا بـ"القتل العمد دون إصرار وترصد" للشهيد عبد الفتاح الشريف، لإطلاقه النار على رأسه في 24 مارس الماضي في مدينة الخليل في جنوب الضفة الغربية المحتلة.

يشار إلى أن 70 % من الإسرائيليين –وفق استطلاع لإسرائيل اليوم" أيدوا منح الجندي "عزاريا" العفو بعد صدور قرار حكمه بقتل الشهيد الشريف.

لكن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو قال الشهر الماضي إنه يدعم منح العفو للجندي، قائلاً: "إنه يوم صعب وحزين للجميع وخاصة للجندي نفسه أزاريا وعائلته وجنود الجيش والعديد من المواطنين ولأولياء أمور الجنود".



تعليقات القراء

الـــمـــثـــنـــى
و ماذا يتوقع أو ينتظر المسلمون من قتلة الأنبياء ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
07-02-2017 10:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات