الكيان الصهيوني يهدد غزة بحرب قريبة مجددا


جراسا -

قال وزير التعليم الاسرائيلي زعيم حزب "البيت اليهودي" نفتالي بينيت، ان جولة الحرب القادمة مع قطاع غزة قريبة، والسؤال هو متى ستقع الحرب وليس هل ستقع أم لا ؟.

جاءت اقوال نفتالي بينت اليوم الثلاثاء اثناء مشاركته في احياء ذكرى مقتل اسرائيلية في مدينة سديروت القريبة من حدود قطاع غزة، وذلك في معرض حديثه عن اطلاق الصاروخ أمس من قطاع غزة على منطقة "ساحل عسقلان" والقصف الاسرائيلي، مشيرا الى ان "الاعداء" في قطاع غزة مستمرون في سعيهم للاعتداء علينا.

وأكد بأنه يجب تحيق نصر كامل في الجولة القادمة من الحرب وليس التعادل، و"عدونا يعمل ويستثمر في صناعة ادوات الموت في قطاع غزة، وفقط من خلال انتصار حاسم سنضع حدا لتهديد الصواريخ من القطاع".

بدوره قال وزير الاسكان الاسرائيلي يؤاف جلانت لاذاعة الجيش "جالي تساهل" بأنه يتوقع أن يشهد الربيع القادم تصعيدا على جبهة قطاع غزة، وذلك في معرض تعليقه على اطلاق الصاروخ امس من قطاع غزة والرد الاسرائيلي.

مؤكدا بأنه يجب الرد بقوة على كل محاولة للمس بالاسرائيليين والاعتداء على سيادة دولة اسرائيل، وحتى لو قاد ذلك لتصعيد وتدهور على جبهة قطاع غزة، متوقعا ان يشهد الربيع القريب تصعيدا.



تعليقات القراء

الـــمـــثـــنـــى
غُرور القوّة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
07-02-2017 08:06 PM
ستهزمون ولو بعد حين
اللهم انصر أخواننا المجاهدين في غزة هاشم نصرا مؤزرا من عندك وأرنا في اليهود ومن والاهم يوما أسودا يا رب العالمين
08-02-2017 08:55 AM
مسلم الساحوري
لعنكم الله يا اخوان القرده والخنازير ........لعنكم الله لعنكم الله
08-02-2017 11:22 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات