اعتقال 3 اشخاص سطوا على "سوبر ماركت" في ماركا (فيديو)


جراسا -

خاص - تمكنت شرطة شرق عمان، من القاء القبض على 3 اشخاص سطوا على "سوبر ماركت" في منطقة ماركا بالعاصمة عمان، وسلب مبلغ مالي من داخله قبل ان يلوذوا بالفرار.

وقال مصدر امني لـ"جراسا"، ان الاجهزة الامنية تلقت بلاغا بالحادثة، التي وقعت مطلع الاسبوع الماضي، والتي بدورها تواجدت في المكان وعملت على فتح تحقيق بالحادثة، لتحديد هوية المعتدين.

واشار  المصدر الى انه وبالتوسع بالتحقيقات ومعاينة كاميرات المراقبة الموجودة في المحل تم التعرف على هوية المعتدين، حيث تم القاء القبض عليهم بعد تحديد مكانهم من قبل شرطة شرق عمان.

 

 




تعليقات القراء

شهرين زمان وبطلعوا
شهرين زمان وبطلعوا وصاحب المحل المسكين ما رح يتقدم بشكوى خوفا منهم ومن اهاليهم ..القصه نفسها تتكرر دائما الكل يحاف من ان يتقدم بشكى خوفا من انتاقام المجرمين ليش لانه قانون العقوبات ضعيف جدا جدا واحاكمه بالتسبه للمجرمين نزهة وراحه واستجمام في السجن لفترة وجيرزة ليستعيد نشاطه
04-02-2017 10:32 PM
مواطن 4
حسبي الله و نعم الوكيل على القانون غير الرادع الذي يرعى و يشجع الجريمة ,, يجب الاعدام لكل القتلة ,, السجون مليانة قاتلين لماذا لا يتم اعدامهم؟؟ فقط خلال عامين اكثر من 400 جريمة قتل و لم يتم اعدام احد لماذا ؟؟؟ جرائم قتل في الاردن برعاية و دعم القانون ,, حسبي الله و نعم الوكيل على كل مسؤول عن قوانين العقوبات في الاردن ,,, اين وزير العدل و النواب و القضاء من هذه القوانين غير الرادعة ,,, حسبي الله و نعم الوكيل ,, الله لا يسامحهم و لا يسامح من يشجع الجريمة بالاردن
04-02-2017 10:47 PM
عباس عباس
اين عقوبة الاعدام الموقوفة من سنوات .
05-02-2017 09:51 AM
مش معقول هيك
بما انه تم القبض عليهم بسرعة فائقة، فهذا يعني انهم معروفون لدي الجهات المعنية.
والسؤال الذي يطرح نفسه: اذا لا يمكن تقويمهم، فلماذ يتركون بلا مراقبة او خارج السجون ؟
05-02-2017 09:59 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات