اسير يطعن ضابطا صهيونيا في سجن النقب


جراسا -

اقتحم أفراد شرطة الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الأربعاء، قسم "16" بسجن النقب الصحراوي، على إثر طعن أحد أفراد الشرطة مساء اليوم.

وأفادت مصادر اعلامية في الداخل المحتل ، أن شرطة الاحتلال اقتحمت مساء اليوم، قسم "16" بسجن النقب الصحراوي، واعتدت على الأسرى وأطلقت قنابل الغاز، إثر ضرب الضابط "تسافيكا" بشفرة في وجهه مباشرة، أثناء العد المسائي.

وذكرت، ان الأسير الذي قام بطعن الضابط بسجن النقب أحمد عامر نصار من قرية مادما طالب جامعة القدس المفتوحة محكوم عامين معتقل منذ عام عمره 23 عاما

وأضافت، أن وحدات القمع التي تستخدمها مصلحة السجون عجزت عن إخراج الأسير الذي قام بطعن الضابط، مشيراً إلى أن قوات الاحتلال لا زالت تواصل حالة الاستنفار في السجن وسط تكبيرات الأسرى.

يذكر، أن أحد أفراد الشرطة طعن صباح اليوم أثناء اقتحام سجن نفحة الصحراوي، رداً على إجراءات الاحتلال وممارساتهم القمعية ضد الأسرى.

وأشارت المصادر، إلى أن التوتر ساد كافة السجون بعد حادثة الطعن، وكانت حالة الاستنفار قد أعلنت صباح أمس في سجن نفحة الصحراوي، عقب اقتحام وحدات القمع "متسادا" لقسم رقم (1)، والاعتداء على الأسرى وتخريب مقتنياتهم.

وصعدت قوات القمع مؤخرًا من هجمتها على سجن نفحة، والذي يقبع في معظم أقسامه أسرى حركة حماس.

وكان المجلس الوزاري المصغّر للشئون الأمنية الإسرائيلية "الكابينيت" أقر في جلسة له مؤخرًا العديد من الإجراءات التي سيتم اتخاذها ضد الأسرى الفلسطينيين، في إطار الضغط للكشف عن مصير الجنود الأسرى لدى كتائب القسام.

في الغضون،اطلق نشطاء هاشتاغ #انتفاضة_الأسرى بعد عمليتي الطعن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات