غزة .. وفد أمني يغادر إلى مصر


جراسا -

كشف مصادر في حركة حماس، مساء اليوم الثلاثاء، مغادرة وفد أمني من قطاع غزة عبر معبر رفح البري إلى مصر.

وقال مصدر في حركة حماس إن وفدا أمنيا يرأسه اللواء توفيق ابو نعيم مسؤول قوى الامن في غزة، غادر الى القاهرة لإجراء لقاءات مع مسؤولين مصريين".

وكان موسى أبو مرزوق نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس كشف لبوابة الاهرام قبل أيام تسلمهم كشوفات من الجهات الأمنية في مصر لمطلوبين في قطاع غزة، قائلا: "تسليمهم أمر غير وارد، كما سيلتقي مسؤولون أمنيون من قطاع غزة مع المصريين لتوضيح كل حالة من هذه الأسماء على حدة".

وأعلنت حركة حماس مساء الخميس الماضي عن اختتام زيارة وفدها إلى القاهرة والذي قاده نائب رئيس المكتب السياسي للحركة، إسماعيل هنية، وبمشاركة كل من القياديين، موسى أبو مرزوق، وروحي مشتهي.

وأكد الوفد خلال زيارته للقاهرة أنه جرى الاتفاق مع وزير المخابرات العامة المصرية اللواء خالد فوزي على استمرار اللقاءات والتشاور المشترك.

وكان نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية وصل الجمعة الماضية إلى قطاع غزة عبر معبر رفح بعد غياب دام 5 أشهر برفقة عائلته

ومرافقيه إضافة إلى عضو المكتب السياسي لحركة "حماس"، روحي مشتهي.

وقال هنية للصحفيين فور وصوله منزل في مخيم الشاطئ غرب غزة: إن العلاقة مع مصر ستشهد نقلة نوعية وإيجابية ستظهر نتائجها في الأيام القادمة".معا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات