(الفلاحات) يقبل رئاسة (العمل الإسلامي)


جراسا -

قبل المراقب العام السابق لجماعة الاخوان المسلمين سالم الفلاحات تسلم منصب امين عام حزب جبهة العمل الاسلامي بالتوافق, عقب ان زاره وفد حزبي يوم الأحد في منزله.

واكد الفلاحات, في تصريح لـ  العرب اليوم, انه استقبل وفدا من قيادات الحركة, وعرض عليه استلام منصب امين عام حزب الجبهة للمرحلة المقبلة, حال طرح اسمه عبر التوافق بين اعضاء الحركة, مبينا انه استجاب لطلبهم.

وعرف ممن زار الفلاحات نائب المراقب العام للجماعة عبد الحميد القضاه, وعبد المجيد الذنيبات, ورئيس مجلس شورى الاخوان د.عبد اللطيف عربيات, ورئيس مجلس شورى الحزب حمزة منصور, وامين عام الحزب د.اسحاق الفرحان.

وترددت عقب عقد مجلس الشورى الخامس لحزب الجبهة جلسته الاخيرة, السبت الماضي, اسماء جديدة لاستلام منصب أمين عام حزب الجبهة, مثل حمزة منصور, الى جانب دفع تيار الصقور باتجاه اعادة الأمين العام السابق زكي بني ارشيد للمنصب, رغم عدم اعلانه عن موقفه النهائي بهذا الشأن حتى الان.

وفي المقابل, لم يتفق بعد - استنادا للمصادر - على موعد جلسة شورى جماعة الاخوان المسلمين, فهناك من يدفع لان تسبق جلسة شورى الحزب لاعلان الامين العام الجديد للحزب, حرصا على استمرار تبعية الحزب للجماعة, فيما يدفع اخرون لعقد جلسة شورى الاخوان بعد جلسة شورى الحزب, تاكيدا لاستقلالية الحزب عن الجماعة.

ويعقد المؤتمر العام السادس للحزب في السابع عشر من الشهر المقبل, وسيناط به اقرار السياسات العامة للحزب, وانتخاب 11 عضواً في مجلس الشورى السادس, المزمع ان يعقد جلسة له نهاية الشهر المقبل لاختيار الامين العام والمكتب التنفيذي ورئيس لمجلس الشورى الجديد والمحاكم التنظيمية في الحزب.
(العرب اليوم - ربى كراسنة )



تعليقات القراء

BELAL
لا اعتقد ان الفلاحات مؤهل لان يكون في هذا المنصب والارجح انه سوف يقوم بتدمير الحزب كما دمر الجماعة ومؤسساتها وسلمها لايدي اللصوص والمرتشين. كما حدث مع جمعية المركز الاسلامي.
30-03-2010 10:31 AM
اصيل ومستقيل منكم من 1991
وافق شنن طبقه
30-03-2010 11:14 AM
غير متحزب
هذا زلمة لسانه حلو ودافي مع الحكومة وما بحب يزعلهم.
30-03-2010 02:10 PM
ابو قيس
نعم صدق أصحاب التعليقات السابقه فهذا الرجل يرغب في ان يتولى احدى الوزرات وان يكون عين الحكومه على الجبهة وذتب لها واعتقد أن نهايه الجبهة ستكون على يد هذا الرجل
30-03-2010 05:05 PM
الى المعلقين
اتقوا الله في النميمه والغيبة

الله المطلع على القلوب .............اسال الله ان يصلحه وان يصلح الجميع
30-03-2010 06:20 PM
ابو عرب
عضو في مجلس الاعيان مثل الرفيق عبدالمجيد
30-03-2010 11:20 PM
اخوان
يبدو ان الاخوان سسيبنتهونم حركة سياسيه بعد ان انتهواكتنظيم بفضل الفلاحات
31-03-2010 07:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات