الامير فيصل يستقبل لوب .. بطل العالم للراليات يلتقي جمهورة في الاردن


جراسا -

استقبل امس سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين في الاردنية  لرياضة السيارات سائقا فريق سيتروين بطل العالم للراليات الفرنسي  سيبستيان لوب والاسباني داني سوردو.
 ورحب الامير فيصل بمشاركة البطل العالمي لدى وصوله الى معارض شركة  الفاعوري وكلاء سيتروين في الاردن بحضور مدير عام الشركة فايز الفاعوري.
  وسلم بطل العالم لوب وزميله سوردو هدية لسمو الامير فيصل عبارة عن الزي  الرسمي للفريق الى جانب قفازات البطل العالمي  .
 وحضر حفل الاستقبال المهندس عامر البشير  نائب رئيس هيئة المديرين في  الاردنية لرياضة السيارات ومدير الرالي خالد زكريا ومجموعة من عشاق  رياضة السيارات وكبار الشخصيات فيما القى مدير عام شركة سيتروين الاردن  فايز الفاعوري كلمة شكر فيها سمو الامير فيصل على دعمه ورعايته لرياضة  السيارات مؤكدا حرص سيتروين ان تبقى في ساحة الراليات من خلال شراكتها  مع المع نجوم العالم  مشيرا على المشاركة الثانية لفريق سيتروين  العالمي في رالي الاردن احد جولات بطولة العالم للراليات واضاف : لقد  اثبتت سيتروين جدارتها في سوق السيارات الدولي وتمتعت بتطور دائم على  مر السنوات الواحدة والتسعون الماضية وتمنى ان يحقق الفريق فوزه في  رالي الاردن نهاية الاسبوع الحالي .
 كما تحدث البطل العالمي لوب لجمهوره الذي وصفه بانه جمهور رائع ومتميز  يتابع رياضة السيارات ويشجع السائقين كما اشار زميله داني سوردو بانه  سعيد بمشاركته في رالي الاردن الذي يعتبر من اجمل الراليات في البطولة  .
 واجتمع عدداً كبيراً من جمهور رياضة السيارات حول البطل العالمي لاخذ  الصور التذكارية وسط حفاوة كبيرة من قبل عشاق السيارات في الاردن.
 ويتصدر سيباستيان لوب بطل العالم للمرة السادسة في سباق الراليات قائمة  أفضل المتسابقين في رالي الاردن.
  وسيقود لوب سيارة سيتروين و يحتل الآن  المركز المركز الاول في البطولة بعد جولتين اقيمتا في السويد والمكسيك,  وقد فاز بعدة جولات من جولات الرالي العالمية جعلته واحدا من أفضل نجوم  العالم الرياضي.
 وكانت مشاركة لوب الاولى في رالي الاردن قد حظيت بحفاوة كبيرة من جمهور  الرالي في العام 2008 حيث وجه لوب رسالة للشباب الاردني والعالمي  بعنوان ضرورة القيادة الامنة على الطرقات العادية بعيدا عن التهور  والسرعة الزائدة والتي تحصد ارواح الابرياء واشار لوب الى ان القيادة  على طرقات الرالي هي قيادة مختلفة عن القيادة في الشوارع حيث ان سيارة  الرالي هي سيارة مجهزة بكل عوامل الامن والسلامة وتكون المراحل خاصة  بالسائقين وغير مسموح للجمهور باختراقها وانما بمتابعة السائقين عليها  عن بعد حفاظا على سلامة ارواحهم .
(الرأي)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات