قوات الاحتلال تحشد عند "غلاف غزة" !


جراسا -

من المقرر أن يبدأ جيش الاحتلال الإسرائيلي بمناورات عسكرية كبيرة بمناطق "غلاف قطاع غزة"؛ بدءًا من الأحد المقبل ولمدة أسبوع.

وبحسب ما ذكره موقع "مفزكون" العبري؛ فالمناورات ستشمل أيضًا الجبهة الداخلية وفرق الإسعاف والطوارئ وسيلاحظ حركة نشطة للأمن الإسرائيلي.

ويجري جيش الاحتلال بشكل شبه دوري مناورات عسكرية بغلاف القطاع، والتي يقول إنها تأتي ضمن الخطط المقررة والمعدة للحفاظ على جاهزية القوات لأي طارئ.

وكانت مصادر صحفية إسرائيلية كشفت النقاب بأغسطس الماضي عن إجراء مناورة سرية لجيش الاحتلال تحاكي تسلل مسلحين من قطاع غزة لمستوطنات "الغلاف".

وتعرضت المستوطنات الإسرائيلية بغلاف القطاع خلال العدوان الأخير على غزة صيف عام 2014 لقصف مكثف من فصائل المقاومة بالصواريخ المختلفة أبرزها صواريخ "غراد" ذات مدى 40 كيلومترا.

ويقطن تلك المستوطنات نحو نصف مليون إسرائيلي يضطرون خلال المواجهات مع المقاومة لإخلاء مساكنهم، والتوجه صوب وسط الكيان، أو البقاء قرب الملاجئ والأماكن المحصنة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات