احباط تهريب كمية كبيرة من المخدرات الى السعودية


جراسا -

أحبط العاملون في إدارة مكافحة المخدرات محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات كانت في طريقها إلى إحدى الدول المجاورة بعد ان دخلت المملكة عبر المنطقة الشمالية.

وبحسب الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب فإن معلومات استخبارية وردت لإدارة مكافحة المخدرات أشارت إلى قيام مجموعة من الأشخاص بتهريب كمية من المخدرات وتخزينها بنية إعادة تهريبها إلى دولة مجاورة, وشكل فريق متخصص لمتابعة هذه المعلومات والتحري عن هوية الأشخاص حيث تم التعرف عليهم ورصد تحركاتهم وكشف مخططهم .

وقال الرائد الخطيب أنه تم تنفيذ خطة محكمة لضبط كافة المتورطين وكميات المواد المخدرة المخبأة حيث تم ضبط 3 أشخاص أردنيين وكمية من المخدرات بلغت 20 كغم من مادة الهيروين و45 كغم من مادة الحشيش المخدر وأودع المتورطون للقضاء المختص.



تعليقات القراء

------
عقبال السطل الكبير
29-03-2010 10:41 PM
أبو خالد / عوجان
دأب الأردن بقيادته الهاشمية العربية الإسلامية على حماية أمن أمته العربية مثلما يحمي أمنه الوطني ، ولكن رغم الأزمات المالية التي مر ويمر بها لم نجد من يمد لهذا الوطن الخير المعطاء لم نجد من يمد له يد العون والمساعدة . فهل هذا جزاء من يعمل لخير أمته ؟؟؟
29-03-2010 11:25 PM
صقر الاردن
على كل حال الله يعطيهم الف عافية جنود ابو حسين الاشاوس بس السؤال لمين البضاااعه؟ ومين وراها ؟ اكيد روس كبيرة ونتمنى ينظفوا البلد لانها معبية غرز تحشيش وتعاطي والله المستعان
30-03-2010 01:01 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات