الانتخابات المحلية الفلسطينية في السادس من مايو القادم

ارشيفية

جراسا -

رام الله - قال  مدير عام الانتخابات في وزارة الحكم المحلي الفلسطيني سمير دوابشة مساء الثلاثاء إن الانتخابات المحلية ستجرى في السادس من مايو القادم.

وشدد دوابشة في لقاء خاص عبر " فضائية النجاح" الفلسطينية  على الدور الهام والحيوي الذي تلعبه هيئات الحكم المحلي، وعلى ضرورة إجراء هذه الانتخابات كاستحقاق للمواطن في انتخاب ممثليه في مجالس الهيئات المحلية ، بما يساهم في النهوض بواقع الخدمات التي تقدمها تلك الهيئات للفلسطينيين.

تصريحات دوابشة جاءت في معرض تعليقه على وعود مجلس الوزراء الفلسطيني بإجراء انتخابات الهيئات المحلية،في القريب العاجل.

وتعهد المجلس في جلسته الاسبوعية التي عقدت اليوم برام الله برئاسة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمدالله بتقديم كل الدعم والتسهيلات للجنة الانتخابات المركزية لإجرائها ، خاصة بعد إصدار الرئيس الفلسطيني محمود عباس لمشروع قرار بقانون إنشاء محكمة قضايا الانتخابات المختصة، والتي تختص بالنظر بكافة الطعون والجرائم والمسائل القانونية التي تتعلق بانتخابات الهيئات المحلية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات