الاحتلال يصادق على بناء 2500 وحدة استيطانية بالضفة


جراسا -

صادق رئيس لوزراء الاحتلال الإسرائيلي نتنياهو ووزير جيشه افيغدور ليبرمان اليوم الثلاثاء، على بناء 2500 وحدة استيطانية جديدة في الضفة المحتلة بحجة الاستجابة للاحتياجات السكنية والحفاظ على ما اسمياه "سير الحياة الطبيعية".

وقال موقع "القناة السابعة" الاسرائيلية المقرب من المستوطنين إن غالبية الوحدات الاستيطانية الجديدة ستقام داخل الكتل الاستيطانية بينها 100 وحدة ستقام في مستوطنة "بيت ايل" شرق رام الله، تنفيذا للتعهد الذي قدمته الحكومة الاسرائيلية للمحكمة العليا لإسكان المستوطنين الذين تم اخلائهم سابقا من مستوطنة "ميغرون".

وقال وزير الجيش الاسرائيلي ليبرمان: "عدنا الى حياتنا الطبيعية في يهودا والسامرة".

ووفقا للموقع الالكتروني المقرب من المستوطنين ينوي ليبرمان طرح مخطط اقامة منطقة صناعية فلسطينية قرب بلدة ترقوميا غرب الخليل على مجلس الكابينت للمصادقة عليها.

ويدور الحديث وفقا للمصادر الإسرائيلية عما اسمته بأكبر منطقة صناعية في الضفة تشمل صوامعا لتخزين الاعلاف ومعبرا لنقل المحروقات وغيرها من الامور.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات