أبو غوش يطمئن على ركبته في ألمانيا


جراسا -

اطمأن لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو احمد ابو غوش على سلامة ركبته، بعد الفحص الطبي الذي خضع له اليوم في المانيا.

وأكدت الفحوص الطبية التي خضع لها اللاعب بإشراف احد الاطباء المعروفين في المانيا، سلامة الركبة وحاجتها فقط لبعض التدريبات استعدادا للمشاركة في المنافسات المقبلة.

وأكد المدرب الوطني فارس العساف الذي قاد ابو غوش لإحراز الميدالية الذهبية في اولمبياد ريو دي جانييرو في البرازيل 2016 أن نتائج الفحوص أكدت جاهزية اللاعب للمشاركة في البطولات المقبلة، وصولا الى بطولة العالم التي تقام في كوريا الجنوبية خلال حزيران المقبل.

وقال العساف اليوم الثلاثاء: "زيارة ابو غوش لألمانيا جاءت فقط للتشييك على اصابة سابقة في الركبة، وذلك للاطمئنان بشكل اكبر قبل الانطلاق نحو المباريات والبطولات والمعسكرات المقبلة، وصولا الى بطولة العالم التي يطمح الاردن بالمنافسة على لقبها من خلال ابو غوش".

واوضح المدرب أن لاعبه سيعود الى عمان يوم غد الاربعاء، لاستئناف تدريباته اليومية، استعدادا للبطولات المقبلة والمعسكرات التدريبية التي تقام على مدار الاشهر التالية.

واكد العساف أن الفوز بالميدالية الذهبية بأولمبياد البرازيل، ألقى على عاتقنا مسؤولية كبيرة، تتمثل في المحافظة على هذا الانجاز من خلال تعزيزه بانجازات متميزة، ولا سيما في بطولة العالم التي يشارك بها نخبة اللاعبين من مختلف القارات.

وجدد العساف ثقته بقدرة لاعبه ابو غوش على المضي قدما في المشاركات المقبلة؛ بحثا عن مزيد من منصات التتويج، لرفع علم الوطن عاليا في جميع المحافل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات